ايوان ليبيا

الأربعاء , 29 يناير 2020
زلزال جديد في تركيا ولا أنباء عن ضحايازلزال بقوة 3ر5 درجة يضرب منطقة بحر الصين الشرقي دون أنباء عن خسائرارتفاع حصيلة الوفيات إلى 21 بسبب ثوران بركان نيوزيلنداكندا: ملتزمون بحل الدولتين وندرس تفاصيل المبادرة الأمريكية للسلامأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 29 يناير 2020مشاكل تواجه الطلبة الليبيين في مصرتعرف على خسائر وقف تصدير النفط“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوريانطلاق منتدى الأعمال الجزائري الليبي في الجزائرفي واقعة مؤسفة.. هجوم بأشياء مشتعلة على منزل وودوارد نائب رئيس مانشستر يونايتدكلوب مكررا انتقاده للاتحاد الإنجليزي: فليقولون عني ما يشاؤون.. هل حضر مُدربٌ اجتماعهم؟صفقة القرن إنقاذ لترامب ونتنياهو وكشف للمتصهينين العرب.. قضية فلسطين العربية لن تموت بحالٍ ... بقلم / محمد الامينشروط الجيش للتفاوض مع الوفاق في جنيفشركة إماراتية تستدرج سودانيين للقتال في ليبياإنزال جنود وآليات عسكرية تركية في ميناء طرابلسمالية الوفاق: الكبير يرفض اعتماد أذونات صرف ينايرتوقف منظومة عمل المصارف التجارية العاملة في سرتقنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرةصالح يبحث أزمة نازحي بنغازيمن بينها الاندماج في البلدان المضيفة.. ثلاثة حلول للاجئين الفلسطينيين وفقا لخطة ترامب للسلام

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

إيوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تسود أجواء باردة نسبيا على غالبية مناطق البلاد، مع رياح نشطة على الشمال، قد تتجاوز سرعتها 50 كيلومترا في الساعة، مع سقوط أمطار من حين إلى آخر على مناطق الشمال الشرقي، تصحبها خلايا من السحب الرعدية.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الخميس، تراوح درجات الحرارة القصوى على غالبية المناطق بين 15 و20 درجة مئوية، وبين 12 و14 درجة مئوية علي المناطق الجبلية، وتسجل انخفاضا ملحوظا آخر الليل وصباح الغد.

رأس جدير حتى مصراتة - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانا، مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة يوم السبت على بعض المناطق الساحلية.

والرياح غربية إلى جنوبية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 12 و19 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا ملحوظا آخر الليل.

سرت - الخليج - سهل بنغازي حتى مساعد - الواحات - مرادة
سقوط أمطار من حين لآخر قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية، ومن المتوقع أن تكون غزيرة يوم السبت، قد تؤدي إلى تجمع المياه في الأماكن المنخفضة.

وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية، نشطة السرعة إلى قوية أحيانا على بعض المناطق الساحلية، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 13 و20 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب مع ظهور سحب عالية على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 و19 درجة مئوية.

الكفرة - السرير - تازربو
السماء صافية إلى قليلة السحب، وتكون الرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و20 درجة مئوية.

التعليقات