ايوان ليبيا

السبت , 26 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تفعيل تشريعات حماية المستهلك

- كتب   -  
تفعيل تشريعات حماية المستهلك
تفعيل تشريعات حماية المستهلك

إيوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الاقتصاد والصناعة في حكومة الوفاق، علي العيساوي، إن تحقيق الحماية الفعلية للمستهلك تحتاج لتكاتف الجهود، والتعاون بين كافة الجهات المسؤولة سواء التشريعية والتنفيذية والرقابية، وذات العلاقة من مؤسسات المجتمع المدني؛ لتفعيل عدد من اللوائح والتشريعات التي تساعد بشكل كبير على حماية المستهلك؛ بحيث تضمن حصوله على سلع وخدمات ذات جودة عالية.

وشدد على ضرورة العمل على إنشاء غرفة اتصال تضم كافة الجهات ذات العلاقة؛ لتكون في عمل متواصل، وتشكيل لجنة فنية مشتركة بالخصوص تعمل على الجانب الفني، وكذلك الإعلامي بتوعية وإرشاد المستهلك بكافة الوسائل الإعلامية المتاحة، حسب بيان على صفحة الوزارة في موقع التواصل «فيسبوك»، أمس الأربعاء.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد يوم الثلاثاء الماضي في وزارة الاقتصاد، مع ممثلين عن الجهات التي تعمل على تفعيل دور حماية المستهلك، وهي «إدارة الجودة وحماية المستهلك، إدارة الشؤون التجارية بالوزارة، المصلحة العامة للجمارك، الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، المركز الوطني للمواصفات والمعايير القياسية، جهاز الحرس البلدي، إدارة شؤون الإصحاح البيئي بوزارة الحكم المحلي، اتحاد جمعيات المستهلك، منظمة الرقيب الليبية لحماية المستهلك».

التعليقات