ايوان ليبيا

الأربعاء , 29 يناير 2020
زلزال جديد في تركيا ولا أنباء عن ضحايازلزال بقوة 3ر5 درجة يضرب منطقة بحر الصين الشرقي دون أنباء عن خسائرارتفاع حصيلة الوفيات إلى 21 بسبب ثوران بركان نيوزيلنداكندا: ملتزمون بحل الدولتين وندرس تفاصيل المبادرة الأمريكية للسلامأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 29 يناير 2020مشاكل تواجه الطلبة الليبيين في مصرتعرف على خسائر وقف تصدير النفط“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوريانطلاق منتدى الأعمال الجزائري الليبي في الجزائرفي واقعة مؤسفة.. هجوم بأشياء مشتعلة على منزل وودوارد نائب رئيس مانشستر يونايتدكلوب مكررا انتقاده للاتحاد الإنجليزي: فليقولون عني ما يشاؤون.. هل حضر مُدربٌ اجتماعهم؟صفقة القرن إنقاذ لترامب ونتنياهو وكشف للمتصهينين العرب.. قضية فلسطين العربية لن تموت بحالٍ ... بقلم / محمد الامينشروط الجيش للتفاوض مع الوفاق في جنيفشركة إماراتية تستدرج سودانيين للقتال في ليبياإنزال جنود وآليات عسكرية تركية في ميناء طرابلسمالية الوفاق: الكبير يرفض اعتماد أذونات صرف ينايرتوقف منظومة عمل المصارف التجارية العاملة في سرتقنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرةصالح يبحث أزمة نازحي بنغازيمن بينها الاندماج في البلدان المضيفة.. ثلاثة حلول للاجئين الفلسطينيين وفقا لخطة ترامب للسلام

تفعيل تشريعات حماية المستهلك

- كتب   -  
تفعيل تشريعات حماية المستهلك
تفعيل تشريعات حماية المستهلك

إيوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الاقتصاد والصناعة في حكومة الوفاق، علي العيساوي، إن تحقيق الحماية الفعلية للمستهلك تحتاج لتكاتف الجهود، والتعاون بين كافة الجهات المسؤولة سواء التشريعية والتنفيذية والرقابية، وذات العلاقة من مؤسسات المجتمع المدني؛ لتفعيل عدد من اللوائح والتشريعات التي تساعد بشكل كبير على حماية المستهلك؛ بحيث تضمن حصوله على سلع وخدمات ذات جودة عالية.

وشدد على ضرورة العمل على إنشاء غرفة اتصال تضم كافة الجهات ذات العلاقة؛ لتكون في عمل متواصل، وتشكيل لجنة فنية مشتركة بالخصوص تعمل على الجانب الفني، وكذلك الإعلامي بتوعية وإرشاد المستهلك بكافة الوسائل الإعلامية المتاحة، حسب بيان على صفحة الوزارة في موقع التواصل «فيسبوك»، أمس الأربعاء.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد يوم الثلاثاء الماضي في وزارة الاقتصاد، مع ممثلين عن الجهات التي تعمل على تفعيل دور حماية المستهلك، وهي «إدارة الجودة وحماية المستهلك، إدارة الشؤون التجارية بالوزارة، المصلحة العامة للجمارك، الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، المركز الوطني للمواصفات والمعايير القياسية، جهاز الحرس البلدي، إدارة شؤون الإصحاح البيئي بوزارة الحكم المحلي، اتحاد جمعيات المستهلك، منظمة الرقيب الليبية لحماية المستهلك».

التعليقات