ايوان ليبيا

الأربعاء , 29 يناير 2020
زلزال جديد في تركيا ولا أنباء عن ضحايازلزال بقوة 3ر5 درجة يضرب منطقة بحر الصين الشرقي دون أنباء عن خسائرارتفاع حصيلة الوفيات إلى 21 بسبب ثوران بركان نيوزيلنداكندا: ملتزمون بحل الدولتين وندرس تفاصيل المبادرة الأمريكية للسلامأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 29 يناير 2020مشاكل تواجه الطلبة الليبيين في مصرتعرف على خسائر وقف تصدير النفط“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوريانطلاق منتدى الأعمال الجزائري الليبي في الجزائرفي واقعة مؤسفة.. هجوم بأشياء مشتعلة على منزل وودوارد نائب رئيس مانشستر يونايتدكلوب مكررا انتقاده للاتحاد الإنجليزي: فليقولون عني ما يشاؤون.. هل حضر مُدربٌ اجتماعهم؟صفقة القرن إنقاذ لترامب ونتنياهو وكشف للمتصهينين العرب.. قضية فلسطين العربية لن تموت بحالٍ ... بقلم / محمد الامينشروط الجيش للتفاوض مع الوفاق في جنيفشركة إماراتية تستدرج سودانيين للقتال في ليبياإنزال جنود وآليات عسكرية تركية في ميناء طرابلسمالية الوفاق: الكبير يرفض اعتماد أذونات صرف ينايرتوقف منظومة عمل المصارف التجارية العاملة في سرتقنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرةصالح يبحث أزمة نازحي بنغازيمن بينها الاندماج في البلدان المضيفة.. ثلاثة حلول للاجئين الفلسطينيين وفقا لخطة ترامب للسلام

دخول قوات النخبة لمعركة طرابلس

- كتب   -  
دخول قوات النخبة لمعركة طرابلس
دخول قوات النخبة لمعركة طرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

كشف مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني العميد خالد المحجوب، إن قوات النخبة تستعد للتوجه إلى العاصمة طرابلس.

وأوضح المحجوب في تصريحاته لموقع “العين الإخبارية”، إن قوات النخبة هي القوة الخاصة، التي تمتلك مهارات خاصة، في تعاملها في المعارك، ومن مهامها الانقضاض والاستهداف الخطوط الخلفية للمجموعات المسلحة، ورصد مواقعها.

وأشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني، إن القوات الخاصة، ستعمل على إرباك المجموعات المسلحة وقادتها، وستنفذ عملياتها في أوقات محددة بالنسبة لها.

وحول عملية اختيار أفرادها، أوضح المحجوب، في تصريحه، أن عملية اختيار أفرادها تتم بواسطة أفضل الجنود بالقوات المسلحة، ويتلقون تدريبات خاصة على أعلى المستويات، لإتمام المهام المكلفة بها.

وأضاف مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني، إن المرونة في حركة الوحدات العسكرية، يصنع فارقا كبيرا في المعركة، وقوات النخبة تتمتع بهذه القدرات، عبر تنفيذ مهامها في معركة طرابلس.

التعليقات