ايوان ليبيا

الأربعاء , 3 مارس 2021
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبر

- كتب   -  
واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبر
واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبر

إيوان ليبيا - وكالات :

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتسآب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف ابتداءا من 2020.

وأشارت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية أن عددا كبيرا من الهواتف سيدخل ضمن قائمة الممنوعين من العمل على منصة "واتسآب".

وسيفقد أي شخص يحمل هاتفا من نظام تشغيل "ويندوز فون" إمكانية الدخول على واتسآب، اعتبارا من 31 ديسمبر/كانون الأول 2019.

كما أن كل من يحمل هاتف آيفون، يعمل بنظام تشغيل أقدم من "آي أو إس 7"، ومن يحمل هاتف أندرويد بإصدار أقل من "أندرويد 2.3.7" ستتوقف خدمة "واتسآب" لديهم بحلول 1 فبراير/شباط 2020.

وبرر واتسآب قراره بأن إيقاف دعم تلك الهواتف القديمة، حتى يتم تركيز الجهود على منصات الهواتف الذكية التي يستخدمها الغالبية العظمى من الناس.

وتابعت، قائلة: "على الرغم من أن هذه الأجهزة المحمولة كانت جزءا مهما منّا، إلا أنها لا تقدم نوع الإمكانات التي نحتاج إليها لتوسيع ميزات تطبيقنا في المستقبل، كان هذا قرارا صعبا بالنسبة لنا، ولكنه القرار الصائب من أجل منح الناس طرقا أفضل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والأحباء باستخدام واتسآب".

 

التعليقات