ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
في انتظار جينيف.. الحقّ في التفاؤل ... بقلم / محمد الامينمقاربة للشأن الليبي في ارتفاع منسوب تأزمه الى درجات قصوى (2) ... بقلم / البانوسى بن عثمانصعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحيةاضطرابات أمنية واسعة في بغداد و9 محافظات للضغط من أجل تشكيل حكومة جديدةطقس عاصف يضرب شرق أستراليا مع استمرار حرائق الغاباتلافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدوليحفتر والسراج يؤكدان استعدادهما لحل مشكلة النفطأبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكي

واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبر

- كتب   -  
واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبر
واتسآب لن يعمل على هذه الهواتف عتبارا من 31 ديسمبر

إيوان ليبيا - وكالات :

نشرت تقارير صحفية تحذيرا لكل مستخدمي تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتسآب"، من أن التطبيق لن يعمل على عدد من الهواتف ابتداءا من 2020.

وأشارت صحيفة "الديلي إكسبريس" البريطانية أن عددا كبيرا من الهواتف سيدخل ضمن قائمة الممنوعين من العمل على منصة "واتسآب".

وسيفقد أي شخص يحمل هاتفا من نظام تشغيل "ويندوز فون" إمكانية الدخول على واتسآب، اعتبارا من 31 ديسمبر/كانون الأول 2019.

كما أن كل من يحمل هاتف آيفون، يعمل بنظام تشغيل أقدم من "آي أو إس 7"، ومن يحمل هاتف أندرويد بإصدار أقل من "أندرويد 2.3.7" ستتوقف خدمة "واتسآب" لديهم بحلول 1 فبراير/شباط 2020.

وبرر واتسآب قراره بأن إيقاف دعم تلك الهواتف القديمة، حتى يتم تركيز الجهود على منصات الهواتف الذكية التي يستخدمها الغالبية العظمى من الناس.

وتابعت، قائلة: "على الرغم من أن هذه الأجهزة المحمولة كانت جزءا مهما منّا، إلا أنها لا تقدم نوع الإمكانات التي نحتاج إليها لتوسيع ميزات تطبيقنا في المستقبل، كان هذا قرارا صعبا بالنسبة لنا، ولكنه القرار الصائب من أجل منح الناس طرقا أفضل للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والأحباء باستخدام واتسآب".

 

التعليقات