ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
توقف حركة المرور والنقل في أثينا بسبب الإضراباليابان تسجل 3 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونامملكة العبودية الحديثة.. قطر مطلوبة في جنيف لمناقشتها حول استعباد العمال في منشآت كأس العالمفضيحة بنك باركليز ليست الأولى.. "قطر" تاريخ من الرشوة وشراء الذمم وتأليب الشعوبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 18 فبراير 2020سيالة يستقبل بوقادوم في مطار معيتيقةرفض دعوى شركة تركية تطالب بتعويض 95 مليون دولارتقديم دراستين جديدتين حول الليبيين المقيمين في الخارج والدليل القانوني للأجانب بليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءاكتشاف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةالخارجية البريطانية تنظم رحلة لإعادة رعاياها على متن سفينة "دايموند برنسيس"كوبا تلجأ لحرق الإطارات المستعملة لتوليد الطاقةكوريا الجنوبية تجلي مواطنيها من سفينة سياحية مصابة بـ "كورونا" في اليابانإجلاء الليبيين الموفدين للعلاج في الصيندعوة اجتماعي ورفلة للمشاركة بملتقى القبائل بترهونةدي مايو يكشف طبيعة المهمة الأوروبية الجديدةاليوم استئناف اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة بجنيفالجامعة العربية تدعو الى وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاثنين 17 فبرايرشركة مواني دبي العالمية تعود إلى ملكية الإمارة بالكامل

الفيلم الليبي «غريب في وطني» يفوز بجائزة مسابقة الأفلام الوثائقية

- كتب   -  
الفيلم الليبي «غريب في وطني» يفوز بجائزة مسابقة الأفلام الوثائقية
الفيلم الليبي «غريب في وطني» يفوز بجائزة مسابقة الأفلام الوثائقية

إيوان ليبيا - وكالات :

حصد فيلم المخرجة الليبية سلوى التاجوري «غريب في وطني» على الجائزة الأولى في مسابقة الأفلام الوثائقية القصيرة، التي حملت عنوان «الديمقراطية - رؤية ليبية». 

المسابقة نظمتها المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية بالتعاون مع أكاديمية «DW» ومنظمة إيراتو للإعلام والثقافة والفنون.

سلوى التاجوري، فنّانة ليبيّة، وتشكيلية ومخرجة سينمائية من مدينة بنغازي، ولدت في فرنسا، ودرست الإخراج السينمائي بالمعهد العالي للدراسات السينمائية في باريس (ESEC) وتخرجت العام 2016.

عرض لها هذا العام أيضًا الفيلم الروائي «طريق مسدود» (ليبي - فرنسي) في مهرجان صنع في ليبيا للسينما المحلية في مدينة أجدابيا.

 

التعليقات