ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

تسجيل العمال الأجانب في بني وليد

- كتب   -  
تسجيل العمال الأجانب في بني وليد
تسجيل العمال الأجانب في بني وليد

إيوان ليبيا - وكالات :

طالبت لجنة حصر الأجانب في مدينة بني وليد كل المواطنين بضرورة التعاون مع أعضاء اللجنة ومساعدتهم على التحقق من هويات العمال الأجانب الذين يعملون بالقطاعات العامة والخاصة وتسجيلهم لدى اللجنة.

ودعت اللجنة المواطنين إلى التواصل معها بمقرها الكائن بجوار مصرف الادخار بني وليد، لتسجيل العمالة الأجنبية للحصول على بطاقة الحصر والبطاقة الصحية، مصحوبين بالمستندات الآتية: ست صور شخصية، وصورة من جواز السفر.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الحفاظ على الأمن العام والصحة العامة داخل المدينة من أي خروقات قد تحدث بسبب توافد العديد من الأجانب للعمل في المدينة.

التعليقات