ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
شالكه يفتتح الدور الثاني بحرمان مونشنجلادبخ من صدارة الدوري الألمانيأجيري يسقط بثلاثية في دربي جنوب مدريد.. خيتافي يوقف انتفاضة ليجانيسفرانس فوتبول: الاتفاق تم.. كورزاوا من سان جيرمان لـ أرسنال في الصيف المقبلمواعيد مباريات السبت 18-1-2020 والقنوات الناقلة – يوم كروي ممتع في مصر وإنجلتراالرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراءالبنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيدا

الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه

- كتب   -  
الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه
الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه

بوابة افريقيا الاخبارية

قام المحامي عدنان العرفي من بنغازي برفع دعوى قضائية ضد رئيس المجلس الانتقالي السابق مصطفى عبد الجليل  للكشف عن قبر الزعيم الراحل معمر القذافي ورفيقيه الفريق أبو بكر يونس جابر والمعتصم بالله القذافي وتسليم الجثامين إلى قبائلهم ليقوموا بدفنهم.
وأظهرت الوثائق التي تحصلت عليها بوابة إفريقيا الإخبارية أن الدعوى تطالب بالكشف عن مكان دفن القذافي ورفاقه خلال 10 أيام من وإلا فإن المدعي سيقيد دعواه بعد مضي المدة المذكورةوالحكم بإزام المدعى عليهم بالمصاريف القضائية وأتعاب المحاماه وشمول الحكم بالنفاذ المعجل وبلا كفالة.
وبحسب الوثائق فإن محكمة جنوب بنغازي الابتدائية تسلمت الدعوى وقررت النظر فيها في جلسة يوم 8 يناير 2020 واستدعت المدعى عليهم لحضور الجلسة.

التعليقات