ايوان ليبيا

السبت , 4 يوليو 2020
مغامرة لاتينية جنونية؟ تقرير: بالوتيللي في محادثات مع بوكا جونيورزبيكيه جديد؟ سبورت: برشلونة يريد استعادة جارسيا من سيتيفي ليلة غضب فيليكس.. أتليتكو يمهد طريق مايوركا إلى القسم الثانيمصرع أربعة أشخاص في انفجار داخل مصنع للألعاب النارية في تركيامنظمة الصحة العالمية تكشف تفاصيل الإصابات الأولى بكورونا: كوفيد 19 ظهر عام 2019مودي يقوم بزيارة مفاجئة للحدود مع الصين بعد شهر من الاشتباك الدامىالكاميرون تعقد أولى محادثات سلام مع قادة الانفصاليينتقرير: بوجبا وبرونو يصطدمان في مران يونايتد وشكوك حول مشاركتهما ضد بورنموثتقرير يوناني: أولمبياكوس يراقب النني لتعويض نجمه الغينيإشعار لـ ليفربول وتشيلسي؟ بايرن: لن نترك ألكانتارا يرحل مجانا.. ولا نستطيع ضم هافيرتزسكاي: فيورنتينا يرغب في تعيين دي روسي مدربا لهبوتين يوقع على مرسوم التعديلات الدستورية الجديدةإصابات كورونا تتجاوز 15 ألفا فى الجزائرالنائب العام الفرنسي يفتح تحقيقا قضائيا ضد الحكومة الفرنسية السابقة بشأن تفشي كوروناالبرازيل تسجل نحو 50 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةعملية تبادل للأسرى بين قوات الجيش والوفاقمعاناة الليبيين العالقين في الجزائرالقنصلية الليبية تعلن انتهاء الحجر الصحي داخل إسطنبولوزير الدفاع التركي يزور طرابلستوضيح من هيئة السلامة الوطنية بطرابلس

الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه

- كتب   -  
الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه
الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه

بوابة افريقيا الاخبارية

قام المحامي عدنان العرفي من بنغازي برفع دعوى قضائية ضد رئيس المجلس الانتقالي السابق مصطفى عبد الجليل  للكشف عن قبر الزعيم الراحل معمر القذافي ورفيقيه الفريق أبو بكر يونس جابر والمعتصم بالله القذافي وتسليم الجثامين إلى قبائلهم ليقوموا بدفنهم.
وأظهرت الوثائق التي تحصلت عليها بوابة إفريقيا الإخبارية أن الدعوى تطالب بالكشف عن مكان دفن القذافي ورفاقه خلال 10 أيام من وإلا فإن المدعي سيقيد دعواه بعد مضي المدة المذكورةوالحكم بإزام المدعى عليهم بالمصاريف القضائية وأتعاب المحاماه وشمول الحكم بالنفاذ المعجل وبلا كفالة.
وبحسب الوثائق فإن محكمة جنوب بنغازي الابتدائية تسلمت الدعوى وقررت النظر فيها في جلسة يوم 8 يناير 2020 واستدعت المدعى عليهم لحضور الجلسة.

التعليقات