ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يونيو 2021
من هو الفار الذى يقف خلف هجوم العجيلاتمحمد الامين يكتب : دماء في العجيلات.. وماذا بعد؟محمد الامين يكتب : خطورة رهن الاستحقاق الانتخابي بمسارات معرقلة: مربّع الإجرام في حقّ الوطن.هل يكون سيف الإسلام القذافي رئيس ليبيا القادم ؟شركة الكهرباء تعلن ساعات طرح الاحمال اليوم الجمعة 11 يونيو 2021الجيش الوطنى الليبى يتهم الجزائر بدعم جماعة الاخوان الارهابية على حساب الشعب الليبىالجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدة

الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه

- كتب   -  
الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه
الالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه

بوابة افريقيا الاخبارية

قام المحامي عدنان العرفي من بنغازي برفع دعوى قضائية ضد رئيس المجلس الانتقالي السابق مصطفى عبد الجليل  للكشف عن قبر الزعيم الراحل معمر القذافي ورفيقيه الفريق أبو بكر يونس جابر والمعتصم بالله القذافي وتسليم الجثامين إلى قبائلهم ليقوموا بدفنهم.
وأظهرت الوثائق التي تحصلت عليها بوابة إفريقيا الإخبارية أن الدعوى تطالب بالكشف عن مكان دفن القذافي ورفاقه خلال 10 أيام من وإلا فإن المدعي سيقيد دعواه بعد مضي المدة المذكورةوالحكم بإزام المدعى عليهم بالمصاريف القضائية وأتعاب المحاماه وشمول الحكم بالنفاذ المعجل وبلا كفالة.
وبحسب الوثائق فإن محكمة جنوب بنغازي الابتدائية تسلمت الدعوى وقررت النظر فيها في جلسة يوم 8 يناير 2020 واستدعت المدعى عليهم لحضور الجلسة.

التعليقات