ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

ايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكات

- كتب   -  
ايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكات
ايقاف تشغيل مستودع طرابلس النفطي بسبب الاشتباكات

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت شركة البريقة لتسويق النفط إيقاف العمليات التشغيلية في مستودع طرابلس وإخلائه، أمس السبت، نتيجة تصاعد الاشتباكات المسلحة في المدينة.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها «اضطرت إلى تفعيل خطة الإخلاء التامة حرصا على سلامة المستخدمين، وإتخاذ ما يلزم من تدابير وإجراءات أمن وسلامة للحفاظ على الإنشاءات التابعة للشركة من خلال خطة طوارئ القطاع والتنسيق مع شركاته»، معتبرة أن وتيرة اشتباكات اليوم كانت أقوى من الفترة الماضية، وتهدد حياة المستخدمين.

كما شددت على أن «الوقود متوفر وعملية تزويد المحروقات تسير بشكل إعتيادي من ميناء طرابلس البحري وأن توزيعات الغاز مستمرة من مستودع الهاني»، فضلا عن استمرار إمدادات المحروقات من الخارج من خلال المؤسسة الوطنية للنفط، وفق برنامج التوريد المعد سلفا للشهر الجاري.

التعليقات