ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

إسقاط طائرة حربية تابعة للجيش

- كتب   -  
إسقاط طائرة حربية تابعة للجيش
إسقاط طائرة حربية تابعة للجيش

إيوان ليبيا - وكالات :

أكدت حكومة الوفاق مواصلة عمليات تطوير قدرات قواتها العسكرية، مشيدة بتمكن دفاعاتها الجوية «بقدراتها المتطورة من إسقاط طائرات (العدوان الغاشم) التي تكرر قصفها الأحياء السكنية والمنشآت والمطارات المدنية»، في إشارة إلى ما أعلنته غرفة عملية «بركان الغضب» من إسقاط طائرة حربية تابعة لسلاح الجو بالقيادة العامة، اليوم.

جاء ذلك في بيان موقع باسم «رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق القائد الأعلى للجيش»، مساء أمس السبت.

ويأتي بيان «الوفاق» في الوقت الذي تجاوزت فيه حرب العاصمة 8 أشهر بين القوات التابعة للقيادة العامة، وقوات الوفاق، على التخوم الجنوبية لمدينة طرابلس.

التعليقات