ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

تعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغان

- كتب   -  
تعليق  غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغان
تعليق غسان سلامة حول اتفاقية السراج وأردوغان

إيوان ليبيا - وكالات :

كسر المبعوث الأممي إلى ليبيا، غسان سلامة، صمته حول الاتفاقية المثيرة للجدل التي وقعتها حكومة الوفاق مع تركيا، مُعبراً عن أسفه للمشاكل الجديدة التي أُضيفت للملف الليبي وأطالت الطريق نحو العملية السياسية.

وقال سلامة في حديث لوكالة “سبوتنيك” الروسية إن الأمم المتحدة لا يحق لها أن تتدخل في القرارات السيادية لأي دولة، مُشيراً إلى وجود ما يكفي من العقبات التي تُعثّر عمل البعثة في ليبيا.

وأعرب المبعوث الأممي، عن أمله بأن تتفهم مختلف الدول خطورة الوضع في ليبيا وأن لا تقدم على مبادرات تزيد من صعوبة التوصل إلى اتفاق سياسي، في إشارة إلى الاتفاقية التي وقعها رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

التعليقات