ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاوية

- كتب   -  
قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاوية
قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاوية

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد شهود عيان أن تشكيلات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق شنت حملة اعتقالات ضد ضباط من الجيش الليبي في مدينة الزاوية غرب طرابلس.

وبحسب وكالة نوفا فإنمجموعة مسلحة مقربة من أحد عناصر الجماعة الليبية المقاتلة  شعبان هدية ألقت القبض على العقيد ضو المشري، من منطقة الحرشة، والرائد عبد السلام البكوش القبايلي من وسط مدينة الزاوية، وعدد من العسكريين خلال حملات اعتقالات ومداهمات في المدينة.

وفي سياق عسكريتمكن الجيش الليبي من تحقيق تقدم جزئي في مناطق جنوب طرابلس بعد معارك ضد قوات حكومة الوفاق الوطني.

وبينأن وحدات الجيش تمكنت من بسط سيطرتها الكاملة على محور الخلاطات جنوب طرابلس وتقدمت ما بعده باتجاه صالة ياقوته، كما قامت بنشر قناصين في عدد من المباني العالية في المنطقة.

وأضاف شهود العيان أن قوات حكومة الوفاق الوطني انسحبت بالكامل من معسكر حمزة الاستراتيجي تجاه منطقة المطبات، وأصبح المعسكر تحت سيطرة قوات الجيش ميدانية، بينما يقع في مرى نيران قوات الوفاق التي تبعد عنه ثلاثة كيلومترات.

التعليقات