ايوان ليبيا

الأحد , 9 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاوية

- كتب   -  
قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاوية
قوات الوفاق تعتقل ضباط الجيش في الزاوية

إيوان ليبيا - وكالات :

أكد شهود عيان أن تشكيلات مسلحة تابعة لحكومة الوفاق شنت حملة اعتقالات ضد ضباط من الجيش الليبي في مدينة الزاوية غرب طرابلس.

وبحسب وكالة نوفا فإنمجموعة مسلحة مقربة من أحد عناصر الجماعة الليبية المقاتلة  شعبان هدية ألقت القبض على العقيد ضو المشري، من منطقة الحرشة، والرائد عبد السلام البكوش القبايلي من وسط مدينة الزاوية، وعدد من العسكريين خلال حملات اعتقالات ومداهمات في المدينة.

وفي سياق عسكريتمكن الجيش الليبي من تحقيق تقدم جزئي في مناطق جنوب طرابلس بعد معارك ضد قوات حكومة الوفاق الوطني.

وبينأن وحدات الجيش تمكنت من بسط سيطرتها الكاملة على محور الخلاطات جنوب طرابلس وتقدمت ما بعده باتجاه صالة ياقوته، كما قامت بنشر قناصين في عدد من المباني العالية في المنطقة.

وأضاف شهود العيان أن قوات حكومة الوفاق الوطني انسحبت بالكامل من معسكر حمزة الاستراتيجي تجاه منطقة المطبات، وأصبح المعسكر تحت سيطرة قوات الجيش ميدانية، بينما يقع في مرى نيران قوات الوفاق التي تبعد عنه ثلاثة كيلومترات.

التعليقات