ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

- كتب   -  
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

ذكر المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، إن المجموعات المسلحة التابعة للوفاق، قامت بقفل طريق السدرة بمنطقة صلاح الدين، وأقامت السواتر المنطقة، بعد حالة هلع شهدتها ليلة أمس.

وأشار المركز، إن وحدات الجيش الوطني، خاضت معارك شرسة ليلة أمس، على تخوم منطقة أبوسليم والطريق الذي يؤدي إلى مناطق الفرناج والهضبة وصلاح الدين.

من جهة أخرى، أفادت مصادر غير رسمية، عن كلمة مرتقبة للقائد العام المشير خليفة حفتر، وصفتها بالهامة.

ولم تُعلن القيادة العامة، أو شعبة الإعلام الحربي، عن أي تفاصيل إن كان المشير سيُلقي كلمة حول أبرز المستجدات في معركة طرابلس، أو أنها مجرد أنباء وليست صحيحة.

وحول الأوضاع بالمناطق والمدن المحاذية للعاصمة، تداولت أنباء عن هجوم على غرفة عمليات الزاوية التابعة للجيش الوطني.

ونقلت وكالة نوفا الإيطالية، عن شهود عيان، إن مدينة الزاوية تشهد حملة اعتقالات ضد ضباط الجيش.

وأفاد شهود عيان من الزاوية للوكالة الإيطالية، إن المسلحين الذين نفذوا حملة الاعتقالات، تابعين للقيادي الإسلامي شعبان هدية المعروف بـ”أبوعبيدة”، وأنها ألقت القبض على “العقيد ضو المشري” من منطقة الحرشة، و”الرائد عبدالسلام البكوش” من وسط مدينة الزاوية.

سياسيًا، وصف أعضاء مجلس النواب في طرابلس، الاتفاقية التي وقعتها حكومة الوفاق مع الحكومة التركية، بالخطوة التاريخية، ودعت في بيان لها لاستكمال خطواتها.

التعليقات