ايوان ليبيا

الأحد , 9 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

- كتب   -  
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

إيوان ليبيا - وكالات :

ذكر المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، إن المجموعات المسلحة التابعة للوفاق، قامت بقفل طريق السدرة بمنطقة صلاح الدين، وأقامت السواتر المنطقة، بعد حالة هلع شهدتها ليلة أمس.

وأشار المركز، إن وحدات الجيش الوطني، خاضت معارك شرسة ليلة أمس، على تخوم منطقة أبوسليم والطريق الذي يؤدي إلى مناطق الفرناج والهضبة وصلاح الدين.

من جهة أخرى، أفادت مصادر غير رسمية، عن كلمة مرتقبة للقائد العام المشير خليفة حفتر، وصفتها بالهامة.

ولم تُعلن القيادة العامة، أو شعبة الإعلام الحربي، عن أي تفاصيل إن كان المشير سيُلقي كلمة حول أبرز المستجدات في معركة طرابلس، أو أنها مجرد أنباء وليست صحيحة.

وحول الأوضاع بالمناطق والمدن المحاذية للعاصمة، تداولت أنباء عن هجوم على غرفة عمليات الزاوية التابعة للجيش الوطني.

ونقلت وكالة نوفا الإيطالية، عن شهود عيان، إن مدينة الزاوية تشهد حملة اعتقالات ضد ضباط الجيش.

وأفاد شهود عيان من الزاوية للوكالة الإيطالية، إن المسلحين الذين نفذوا حملة الاعتقالات، تابعين للقيادي الإسلامي شعبان هدية المعروف بـ”أبوعبيدة”، وأنها ألقت القبض على “العقيد ضو المشري” من منطقة الحرشة، و”الرائد عبدالسلام البكوش” من وسط مدينة الزاوية.

سياسيًا، وصف أعضاء مجلس النواب في طرابلس، الاتفاقية التي وقعتها حكومة الوفاق مع الحكومة التركية، بالخطوة التاريخية، ودعت في بيان لها لاستكمال خطواتها.

التعليقات