ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
مباحثات بين النايض ووزير الخارجية اليونانيرسائل البرلمان العربي للأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي بشأن ليبياإيطاليا: الحل السياسي هو الرابح في ليبيااستمرار ثوران بركان "وايت آيلاند" في نيوزيلنداإيران تنتقد قرار كوريا الجنوبية بإرسال قوة عسكرية للمنطقة"الشيوخ الأمريكي" يوافق على قواعد محاكمة ترامبأمريكا تطلق طائرة استطلاع لرصد أي نشاط نووي قرب شبه الجزيرة الكوريةمؤتمر برلين هدنة هشه للازمة الليبية ... وإعادة ترتيب اللعبة الاقتصادية بين الكبار ... بقلم / محمد الأمين هجانمجلس الأمن يدعو أطراف النزاع في ليبيا لوقف إطلاق نار يتيح إحياء العملية السياسيةالناتو يعرض مشاركته في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياتوضيح آلية اختيار المشاركين بالمسار السياسيحقيقة وجود مفاوضات ايطالية تركية لاستغلال موارد نفطية قبالة ليبيادراسة توصيل خط مياه من بنينا إلى توكرةتركيا: مستمرون في تعاوننا العسكري مع الوفاقحكومة لبنان الجديدة تعقد أولى اجتماعاتها غدا في ظل استمرار الاحتجاجاتإدارة ترامب تعتزم إضافة سبع دول لقائمة حظر السفر للولايات المتحدةرئيس الوزراء السوداني: ليس لدينا احتياطيات من النقد الأجنبي لحماية الجنيهظهور أول إصابة بفيروس كورونا الصيني في أمريكاترامب: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يناقشان "اتفاقا تجاريا"طامحة لرئاسة أمريكا: سأقيل جيع المعينين سياسيا في إدارة ترامب

سيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبية

- كتب   -  
سيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبية
سيالة يبحث مع الجبير دور السعودية في الازمة الليبية

إيوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير الخارجية بحكومة الوفاق محمد الطاهر سيالة، مع وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عادل الجبير، دور بلاده للوصول لحل سياسي ينهي الأزمة الليبية.

ووفق بيان لوزارة الخارجية بحكومة الوفاق، اليوم فإن الاجتماع الذي عقد على هامش مؤتمر أمن المتوسط المنعقد في العاصمة الإيطالية روما، تناول آخر المستجدات في الملف الليبي وحرب العاصمة طرابلس.

في سياق متصل، التقى سيالة، على هامش المؤتمر، الرئيس التشادي إدريس ديبي، إذ تناول اللقاء الوضع الراهن في ليبيا والعاصمة طرابلس خاصة.

وأحاط سيالة الرئيس التشادي، بتطور الأوضاع والحرب على تخوم طرابلس.

وأكد ديبي دعمه للحل السياسي في ليبيا، مؤكدا أنه «لا حل عسكري للأزمة الراهنة»، مضيفا أنه يتطلع لتطوير العلاقات الثنائية بين ليبيا وتشاد،  وفق بيان منفصل لـ«خارجية الوفاق».

التعليقات