ايوان ليبيا

الثلاثاء , 28 يناير 2020
سفير اليابان بالقاهرة: متضامنون مع بكين في أزمة كورونا وننسق الجهود لحماية 130 ألف ياباني بالصينمصرع 8 أشخاص في حريق اندلع في ولاية ألاباما الأمريكيةالرئاسة الفلسطينية تدعو لمقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكيةرئيس الوزراء العراقي يؤكد أهمية التهدئة في المنطقةنبأ سار لعشاق الفانتازي.. فاردي جاهز للظهور ضد أستون فيلاسكاي: مفاوضات توتنام مع آيندهوفن مستمرة لضم بيرجوينماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكنتقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينوالحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروجوزير الخارجية السعودي: لا يمكن للإسرائيليين زيارة المملكةنتنياهو: خطة ترامب للسلام قد تكون فرصة القرنترامب: البيت الأبيض ينشر خطة السلام في الشرق الأوسط غدااردوغان في برلين..جعجعة وطحين ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتميم وميركل يستعرضان تطورات الأوضاع في ليبياهبوط اضطراري لطائرة الخطوط الليبية بمعيتيقةإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوروناباشاغا يلتقي القائم بأعمال السفارة البريطانيةتعويضات لضحايا غارتي «مباني الضمان» في تاجوراءصنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيبمدير عام منظمة الصحة العالمية يصل بكين لإجراء محادثات بشأن فيروس كورونا

حقيقة نوايا تركيا لإرسال 1500 داعشي إلى ليبيا

- كتب   -  
حقيقة  نوايا تركيا لإرسال 1500 داعشي إلى ليبيا
حقيقة نوايا تركيا لإرسال 1500 داعشي إلى ليبيا

إيوان ليبيا - وكالات :

قال الباحث بمنتدى الشرق الأوسط، أحمد عطا، إن تركيا تعتزم إرسال 1500 من عناصر داعش إلى ليبيا بهدف الانضمام إلى القوات التابعة لحكومة الوفاق في طرابلس برئاسة فايز السراج.

وأضاف عطا، في تصريحات متلفزة لقناة الغد، أن اجتماع وزير داخلية حكومة الوفاق فتحي باشاغا، مع وزير الداخلية التركي تم خلاله الاتفاق على الاستعانة بعناصر داعش ونقلهم تحت مظلة تشريعية تركية كجنود تابعين لحكومة السراج، بحسب قوله.

وفي 27 نوفمبر الماضي، وقع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مذكرتي تفاهم مع فايز السراج، رئيس المجلس الرئاسي لـ "حكومة الوفاق"، بشأن التعاون العسكري وترسيم الحدود البحرية. واعترضت مصر واليونان وقبرص ومجلس النواب الليبي المنتخب على المذكرتين.

التعليقات