ايوان ليبيا

الثلاثاء , 28 يناير 2020
سفير اليابان بالقاهرة: متضامنون مع بكين في أزمة كورونا وننسق الجهود لحماية 130 ألف ياباني بالصينمصرع 8 أشخاص في حريق اندلع في ولاية ألاباما الأمريكيةالرئاسة الفلسطينية تدعو لمقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكيةرئيس الوزراء العراقي يؤكد أهمية التهدئة في المنطقةنبأ سار لعشاق الفانتازي.. فاردي جاهز للظهور ضد أستون فيلاسكاي: مفاوضات توتنام مع آيندهوفن مستمرة لضم بيرجوينماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكنتقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينوالحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروجوزير الخارجية السعودي: لا يمكن للإسرائيليين زيارة المملكةنتنياهو: خطة ترامب للسلام قد تكون فرصة القرنترامب: البيت الأبيض ينشر خطة السلام في الشرق الأوسط غدااردوغان في برلين..جعجعة وطحين ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتميم وميركل يستعرضان تطورات الأوضاع في ليبياهبوط اضطراري لطائرة الخطوط الليبية بمعيتيقةإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوروناباشاغا يلتقي القائم بأعمال السفارة البريطانيةتعويضات لضحايا غارتي «مباني الضمان» في تاجوراءصنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيبمدير عام منظمة الصحة العالمية يصل بكين لإجراء محادثات بشأن فيروس كورونا

حالة الطقس اليوم الجمعة

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الجمعة
حالة الطقس اليوم الجمعة

إيوان ليبيا - وكالات :

قالت إدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرتها الجوية اليوم الجمعة، إن الطقس دافئ نهاراً ومستقر على أغلب المناطق.

فعلى مناطق رأس أجدير حتى مصراتة وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحياناً، مع احتمال ظهور الضباب أثناء آخر الليل والصباح الباكر ببعض المناطق والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية سرعتها من خفيفة إلى معتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20 – 24) مْ، وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد.

أما على مناطق الخليج سرت وبن جواد وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو والجغبوب ستكون السماء صافية الى قليلة السحب، مع احتمال ظهور الضباب أثناء آخر الليل والصباح الباكر ببعض المناطق والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول يوم الغد إلى غربية سرعتها من خفيفة إلى معتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18 – 24) مْ.

وعلى مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحياناً والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية سرعتها من خفيفة إلى معتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 28) مْ، تصل إلى (30) مْ بمنطقة غات.

بينما على مناطق الكفرة وتازربو والسرير ستكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة أحياناً والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23 – 26) مْ.



التعليقات