ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

لجنة لاستكمال علاج جرحى الحرب

- كتب   -  
لجنة لاستكمال علاج جرحى الحرب
لجنة لاستكمال علاج جرحى الحرب

إيوان ليبيا - وكالات :

اتفق عميد وأعضاء المجلس البلدي في زوارة خلال اجتماعهم مع مجلس الحكماء والأعيان ورئيس لجنة الجرحى بالمدينة، على تشكيل لجنة للتواصل مع المجلس الرئاسي، ووزارة الصحة بحكومة الوفاق، بهدف سرعة استكمال علاج الجرحى.

وقالت بلدية زوارة في بيان، اليوم الجمعة، إن الاجتماع الذي عُقد بقاعة الشهيد فرحات حلب، استعرض آخر المستجدات في ملف الجرحى، وأكد حقهم في استكمال العلاج، على أن تتولى الدولة ممثلة في المجلس الرئاسي، ووزارة الصحة في حكومة الوفاق هذا الملف، حسب صفحة البلدية على موقع «فيسبوك».

وأوضح البيان أن « المجلس البلدي في زوارة حاول جاهدا معالجة ملف الجرحى بإمكانياته المتواضعة وناقش هذا الملف في كل لقاءاته مع الجهات المختصة، وسلم ملفات الجرحى إلى وزارة الصحة وافية الشروط، إلا أن الدولة لم تستكمل الإجراءات حتى الآن».

وكان عميد بلدية زوارة فرحات أبو شواشي، ناقش مع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج مطلع العام الجاري، ملف جرحى المدينة، وحق الذين لازالوا يعانون آثار الحرب في العلاج بالخارج. وفي 28 نوفمبر الماضي، وجهت البلدية نداء إلى أهالي المدينة للاجتماع لمناقشة أوضاع أبناء زوارة ممن في حاجة للعلاج بالخارج، بعد تسليم كل ملفاتهم لوزارة الصحة بحكومة الوفاق.

التعليقات