ايوان ليبيا

الأحد , 9 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

لجنة لاستكمال علاج جرحى الحرب

- كتب   -  
لجنة لاستكمال علاج جرحى الحرب
لجنة لاستكمال علاج جرحى الحرب

إيوان ليبيا - وكالات :

اتفق عميد وأعضاء المجلس البلدي في زوارة خلال اجتماعهم مع مجلس الحكماء والأعيان ورئيس لجنة الجرحى بالمدينة، على تشكيل لجنة للتواصل مع المجلس الرئاسي، ووزارة الصحة بحكومة الوفاق، بهدف سرعة استكمال علاج الجرحى.

وقالت بلدية زوارة في بيان، اليوم الجمعة، إن الاجتماع الذي عُقد بقاعة الشهيد فرحات حلب، استعرض آخر المستجدات في ملف الجرحى، وأكد حقهم في استكمال العلاج، على أن تتولى الدولة ممثلة في المجلس الرئاسي، ووزارة الصحة في حكومة الوفاق هذا الملف، حسب صفحة البلدية على موقع «فيسبوك».

وأوضح البيان أن « المجلس البلدي في زوارة حاول جاهدا معالجة ملف الجرحى بإمكانياته المتواضعة وناقش هذا الملف في كل لقاءاته مع الجهات المختصة، وسلم ملفات الجرحى إلى وزارة الصحة وافية الشروط، إلا أن الدولة لم تستكمل الإجراءات حتى الآن».

وكان عميد بلدية زوارة فرحات أبو شواشي، ناقش مع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج مطلع العام الجاري، ملف جرحى المدينة، وحق الذين لازالوا يعانون آثار الحرب في العلاج بالخارج. وفي 28 نوفمبر الماضي، وجهت البلدية نداء إلى أهالي المدينة للاجتماع لمناقشة أوضاع أبناء زوارة ممن في حاجة للعلاج بالخارج، بعد تسليم كل ملفاتهم لوزارة الصحة بحكومة الوفاق.

التعليقات