ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

شروط استجلاب أطباء زائرين أجانب

- كتب   -  
شروط استجلاب أطباء زائرين أجانب
شروط استجلاب أطباء زائرين أجانب

إيوان ليبيا - وكالات :

حددت وزارة الصحة بالحكومة الموقتة، خمسة شروط لاستجلاب أطباء زائرين أجانب، محذرة العيادات والمصحات الخاصة والشركات الطبية، من استجلابهم «دون أخذ الأذن والموافقة من الوزارة».

وفي كتاب وجهه وزير الصحة سعد عقوب لكافة مديري شركات الخدمات الطبية وأصحاب المصحات والعيادات الخاصة، حدد فيه الشروط وهي «المؤهل العلمي معتمد من الجهات المختصة مرفق بالسيرة الذاتية ووثيقة التأمين والمسؤولية الطبية وإذن مزاولة المهنة من النقابة المختصة».

ولفت عقوب إلى أن «الوزارة ماضية في تطبيق القانون المتعلق بتنظيم عمل القطاع الصحي الخاص بالبلاد  وتتحمل مسؤوليتها في هذا المجال٬ داعية الجميع للتجاوب مع إدارة القطاع الخاص بالوزارة والمكاتب التابعة لها بالبلديات بتطبيقه».

وشدد الدكتور سعد عقوب على مديري شركات الخدمات الطبية وأصحاب المصحات والعيادات الخاصة ضرورة «التأكد من المؤهلات العلمية للأطباء الزائرين وإتمام الإجراءات الخاصة بهم ومطابقتها للقوانين واللوائح المعمول بها بالبلاد، مع تحمل كافة المسؤولية القانونية في حالة مخالفتها لمضمون هذا الكتاب».

وأشار وزير الصحة بالحكومة الموقتة سعد عقوب إلى أن هذه «الإجراءات التي ستقوم بها الوزارة في هذا المجال عامة وشاملة، لمنح الموافقة للأطباء الزوار من الخارج».

التعليقات