ايوان ليبيا

الأثنين , 27 يناير 2020
نبأ سار لعشاق الفانتازي.. فاردي جاهز للظهور ضد أستون فيلاسكاي: مفاوضات توتنام مع آيندهوفن مستمرة لضم بيرجوينماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكنتقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينوالحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروجوزير الخارجية السعودي: لا يمكن للإسرائيليين زيارة المملكةنتنياهو: خطة ترامب للسلام قد تكون فرصة القرنترامب: البيت الأبيض ينشر خطة السلام في الشرق الأوسط غدااردوغان في برلين..جعجعة وطحين ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتميم وميركل يستعرضان تطورات الأوضاع في ليبياهبوط اضطراري لطائرة الخطوط الليبية بمعيتيقةإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوروناباشاغا يلتقي القائم بأعمال السفارة البريطانيةتعويضات لضحايا غارتي «مباني الضمان» في تاجوراءصنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيبمدير عام منظمة الصحة العالمية يصل بكين لإجراء محادثات بشأن فيروس كورونارئيس وزراء سلوفينيا يستقيل من منصبهالخطوط الجوية الجزائرية تعلق رحلاتها إلى الصين بسبب "كورونا"تضارب الأنباء حول سقوط طائرة ركاب في إقليم تسيطر عليه طالبان بأفغانستانإريكسن يصل ميلانو تمهيدا للانضمام لـ إنتر

وصول الاف السيارات الى ميناء بنغازي

- كتب   -  
وصول الاف السيارات الى ميناء بنغازي
وصول الاف السيارات الى ميناء بنغازي

إيوان ليبيا - وكالات :

استقبل ميناء بنغازي البحري، اليوم الخميس، سفينة نقل سيارات محملة بـ1200 سيارة قادمة من السوق الأوروبية.

كما رست في الميناء أيضا سفينة أخرى على متنها 3445 سيارة وشاحنة قادمة من السوق الأوروبية أيضا، حسب بيان إدارة الميناء على صفحتها في موقع التواصل «فيسبوك».

واستقبل الميناء الإثنين الماضي، سفينتين قادمتين من كوريا، وعلى متنهما أكثر من 2000 سيارة حديثة ومستعملة، قادمة من السوق الكورية.

ووصل إلى الميناء السبت الماضي سفينة تحمل سبعة آلاف طن من مادة الأسمنت (أكياس)، وأخرى على متنها 3594 طنا من مادة الأسفلت (قطران).

التعليقات