ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
علينا..............اجتناب الفتن جميعها ... بقلم / حسين سليمان ماديالعالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفطميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائعقرارات المؤقتة يخصوص بلديتي سرت وزاوية الغربميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلس

حالة الطقس اليوم الخميس

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الخميس
حالة الطقس اليوم الخميس

إيوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اعتدال الطقس على غالبية مناطق البلاد، بينما تبقى مناطق بالخليج والشمال الشرقي تحت تأثير امتداد منخفض جوي، مصحوب برياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتكون نشطة نسبيا نهار اليوم على مناطق أجدابيا وسهل بنغازي.

وأظهرت النشرة الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الخميس، تتراوح درجات الحرارة القصوى على مناطق الشمال الغربي بين 18 و24 درجة مئوية، وبين 21 و28 درجة مئوية على باقي المناطق، ثم تسجل انخفاضا طفيفا وتدريجيا مساء اليوم على مناطق الشمال الشرقي.

رأس جدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، ومن المتوقع ظهور ضباب خفيف هذه الليلة، وصباح الغد على بعض المناطق.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و24 درجة مئوية.

الخليج - سهل بنغازي حتى مساعد - الواحات - مرادة
السماء صافية إلى قليلة السحب، ومن المتوقع ظهور ضباب خفيف على بعض المناطق الليلة، والرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط نهار اليوم، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 21 و26 درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية، تظهر بها بعض السحب العالية، وتكون الرياح شمالية شرقية ثم شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة بين 22 و27 درجة مئوية.

الكفرة - السرير - تازربو
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 22 و25 درجة مئوية.

التعليقات