ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
الرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراءالبنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزة

انتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاواي

- كتب   -  
إطلاق نار داخل قاعدة بيرل هاربر العسكرية

قال مسئولون بقاعدة بيرل هاربر-هيكام العسكرية المشتركة في هاواي إن مسلحا فتح النار على القاعدة التاريخية، الأربعاء مما أدى حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية إلى إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل بينهم اثنان في حالة خطيرة قبل أن يقتل المهاجم نفسه.
وأكدت متحدثة باسم القاعدة وقوع إطلاق النار، لكنها أحجمت عن إعطاء أي تفاصيل.
وقالت القاعدة في منشور على توتير "وقع الحادث في حوالي الساعة 2:30 ظهرا تقريبا. وبسبب الوضع الأمني الراهن فإنه قد تم إغلاق بوابات الدخول إلى القاعدة". وأضافت أن المسئولين سيدلون بمزيد من المعلومات حال توافرها.
ونقلت قنا ة هاواي نيوز ناو التابعة لشبكة إن بي سي عن متحدث باسم القاعدة قوله، إن ثلاثة أشخاص على الأقل أصيبوا في الهجوم.
وقال شاهد لم يتم الكشف عن اسمه ل قنا ة هاواي نيوزناو في لقاء على الهواء، إنه رأى المسلح يصوب مسدسا إلى رأسه ويطلق النار على نفسه. وأضاف الشاهد أن المسلح كان يرتدي زي البحرية الأمريكية. وذكرت ال قنا ة، أن اثنين من الضحايا في حالة خطيرة في المستشفى. وتتألف قاعدة بيرل هاربر - هيكام المشتركة من قاعدة للقوات الجوية الأمريكية ومنشأة بحرية وتقع على بعد 13 كيلومترا من هونولولو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات