ايوان ليبيا

الأثنين , 30 مارس 2020
"الصليب الأحمر" تحذر من خطورة تفشي فيروس "كورونا" في مناطق النزاعالطيران المدني في إفريقيا تحت الحصار بسبب كورونا.. و"التنمية الإفريقي" يتخذ إجراءات وقائيةتعليق السياحة إلى النمسا وارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 9125 حالة و108 وفياتمسنة روسية تنجو من الموت بأربعة أمراض وكورونا ينهي حياتهاماهي أعراض كورونا "الخطيرة" ومتى ينبغي طلب الرعاية الصحية؟لماذا يفقد المصابون بكورونا حاسة الشم؟أميركا تسمح للمستشفيات باستخدام عقارين لعلاج كوروناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 30 مارس 2020إطلاق عملية “ايرين” لمراقبة حظر الأسلحة على ليبياتدابير جديدة لإيصال غاز الطهي للمواطن بالسعر الرسميرصد رحلات جوية مشبوهة بين مطار إسطنبول ومصراتةمقتل مرتزقة سوريين جدد في ليبيامصير الاستثمارات الليبية في الخارج بسبب أزمة وباء كوروناالتحذير من تفشي فيروس كورونا في السجون الليبيةمقتل ثلاثة عناصر أمن مركزي تابعة لـ«الوفاق»بدء ضخ المياه إلى طرابلس والمدن المجاورةتعديل مواقيت العمل في المصارف الليبيةكورونا، وأسلحة الدمار الشمال ... بقلم / محمد عمر غرس اللهالأرجنتين تمدد الحجر الإلزامي أسبوعين لمواجهة كوروناالمكسيك تؤكد 145 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

انتحار مسلح أطلق النار على ثلاثة في قاعدة عسكرية أمريكية بهاواي

- كتب   -  
إطلاق نار داخل قاعدة بيرل هاربر العسكرية

قال مسئولون بقاعدة بيرل هاربر-هيكام العسكرية المشتركة في هاواي إن مسلحا فتح النار على القاعدة التاريخية، الأربعاء مما أدى حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية إلى إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل بينهم اثنان في حالة خطيرة قبل أن يقتل المهاجم نفسه.
وأكدت متحدثة باسم القاعدة وقوع إطلاق النار، لكنها أحجمت عن إعطاء أي تفاصيل.
وقالت القاعدة في منشور على توتير "وقع الحادث في حوالي الساعة 2:30 ظهرا تقريبا. وبسبب الوضع الأمني الراهن فإنه قد تم إغلاق بوابات الدخول إلى القاعدة". وأضافت أن المسئولين سيدلون بمزيد من المعلومات حال توافرها.
ونقلت قنا ة هاواي نيوز ناو التابعة لشبكة إن بي سي عن متحدث باسم القاعدة قوله، إن ثلاثة أشخاص على الأقل أصيبوا في الهجوم.
وقال شاهد لم يتم الكشف عن اسمه ل قنا ة هاواي نيوزناو في لقاء على الهواء، إنه رأى المسلح يصوب مسدسا إلى رأسه ويطلق النار على نفسه. وأضاف الشاهد أن المسلح كان يرتدي زي البحرية الأمريكية. وذكرت ال قنا ة، أن اثنين من الضحايا في حالة خطيرة في المستشفى. وتتألف قاعدة بيرل هاربر - هيكام المشتركة من قاعدة للقوات الجوية الأمريكية ومنشأة بحرية وتقع على بعد 13 كيلومترا من هونولولو.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات