ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

منوشين: الولايات المتحدة تعارض ضريبة الخدمات الرقمية الأوروبية

- كتب   -  
وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين

قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، إن الولايات المتحدة ترفض ضرائب الخدمات الرقمية الأوروبية، وتدعو الشركاء التجاريين إلى تعليق برامجهم.
وأضاف منوشين في رسالة ل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، أنه ينظر إلى تلك الضرائب على أنها منحازة ضد الولايات المتحدة.
وتابع: تعارض الولايات المتحدة بشدة ضرائب الخدمات الرقمية، لأن لها تأثيرا تمييزيا ضد الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، ولا تتسق مع هيكل قواعد الضرائب الدولية الحالية، التي تسعى إلى فرض ضرائب على صافي الدخل وليس إجمالي الإيرادات".
وأضاف منوشين :"ندعو جميع الدول إلى تعليق مبادرات ضريبة الخدمات الرقمية ، من أجل السماح ل منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بالتوصل بنجاح إلى اتفاق متعدد الأطراف".
يشار إلى أن ضريبة الخدمات الرقمية الفرنسية البالغة 3%، تقع في قلب الخلاف الأخير بين واشنطن وباريس. وربما تخضع عشرات المنتجات الفرنسية بقيمة تجارية تصل إلى نحو 4ر2 مليار دولار لرسوم إضافية بنسبة 100% ردا على تلك الضريبة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات