ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
غوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)الجامعة العربية تطالب بالوقف الفوري للقتال في ليبيااعلان الحظر التام في مسلاتة لمدة 10 أيام"روبرت كوخ": حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ترتفع بواقع 442 إلى 197783اعتقال حاكم ولاية مكسيكي سابق هارب من العدالة في ميامي الأمريكيةزلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال شرق أسترالياطوكيو تسجل حصيلة قياسية للإصابات اليومية بكورونا بـ224 حالةميهايلوفيتش غاضبا: تتحدثون عن إنتر دون ذكر اسم بولونيا؟ وتتعاملون كأننا 11 قاتلا في الملعبسيتيين: لم أتوقع أن يلعب إسبانيول بهذه الطريقةكلوب: صلاح كان جيد جدا ضد برايتون.. وتخيلوا أين سأكون بدونه هو وماني وفيرمنيو؟قائد إسبانيول: نعتذر من الجماهير.. سنعود أقوىرئيس بيرو يدعو لإجراء انتخابات عامة في أبريل 2021مغنّي الراب كانيي ويست يؤكّد تخلّيه عن دعمه لترامب بانتظار حسم ترشحه للرئاسةوزير الداخلية الصربي يصف الاحتجاجات العنيفة في بلاده بأنها "محاولة انقلاب"مجلس الأمن يصوت ضد مشروع قرار روسي لخفض المساعدات الإنسانية لسوريا عبر الحدودالنمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليبالي

مقتل 12 شخصا على الأقل على أيدي مسلحين شرقي الكونغو الديمقراطية

- كتب   -  
صورة أرشيفية

قتلت ميليشيا في شرق الكونغو الديمقراطية 12 شخصًا على الأقل في هجوم جديد، وفقا لنشطاء حقوقيين.
وهاجمت جماعة (القوات الديمقراطية المتحالفة) المتطرفة قريتين بالقرب من بلدة كامانجو صباح أمس الثلاثاء، حسبما ذكرت منظمة حقوق الإنسان المحلية "سي إي بي ايه دي إتش أو" اليوم الأربعاء.
وأضافت المنظمة أن المهاجمين اختطفوا خمسة أشخاص أيضا على الأقل.
ونفذت جماعات مسلحة، تهدف الكثير منها لانتزاع السيطرة على الموارد الطبيعية، هجمات متكررة في شرق الكونغو . ولقي عشرات الأشخاص حتفهم جراء هذه الهجمات في الأسابيع القليلة الماضية وحدها.
وشنت القوات المسلحة عملية عسكرية مؤخرا في المنطقة. وتظاهر سكان بيني ومدن أخرى مرارا ضد انعدام الأمن المستمر في الأسابيع القليلة الماضية، وتعرضت قاعدة للأمم المتحدة في بيني لل هجوم خلال أحد الاحتجاجات. وينتشر وباء الإيبولا الذي يصعب السيطرة عليه في المنطقة أيضا بسبب الوضع الأمني السيئ.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات