ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
لتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلينبوتين و ميركل يبحثان المسائل المتعلقة بمؤتمر برلينإير فرانس و كيه.إل.إم: يوقفان التحليق فوق إيران بعد إسقاط الطائرة الأوكرانيةجيش مالي: مسلحون يقتلون 14 مدنيا وسط البلادحفتر يشكر "صديقه العزيز" بوتين على جهوده من أجل السلام بليبيا

بالفيديو - جووووول.. المحمدي يصنع وتريزيجيه يهز شباك تشيلسي

- كتب   -  
تريزيجيه - أستون فيلا - تشيلسي
سجل محمود حسن "تريزيجيه" ثالث أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بهز شباك تشيلسي يوم الأربعاء في الجولة 15 من البطولة.

وأدرك المصري التعادل لناديه أستون فيلا بعدما حول تمريرة عرضية، نفذها أحمد المحمدي، داخل شباك مضيفه.

وسجل تريزيجيه في شباك ليفربول وولفرهامبتون، والآن أحرز أول هدف في تاريخ الدوري يصنعه ويسجله لاعبان مصريان.

ويخوض تريزيجيه أول موسم له في الدوري الإنجليزي بعدما انتقل من قاسم باشا التركي.

في المقابل، صنع المحمدي أول هدف له في الموسم الحالي للدوري. سجل الظهير الأيمن هدفا وحيدا في الموسم كان في كأس الرابطة الإنجليزية.

التعليقات