ايوان ليبيا

الأربعاء , 11 ديسمبر 2019
حقيقة انسحاب مسلحي مصراتة من معركة طرابلساجتماع ايطالي لبحث الوضع في ليبياحقيقة اقتحام مقر السفارة الليبية بالقاهرةمنع شركات طيران ليبية من دخول الاتحاد الأوروبيتعرف على نسبة الليبيين الذين يتسوقون عبر الإنترنتصدور التقرير السنوي لفريق خبراء الأمم المتحدة حول ليبياتوتال تشتري حصة «ماراثون» في امتيازات «الواحة»أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019ضبط آثار فرعونية في طبرقتات نفت الروسية تستأنف نشاطها في ليبياحالة الطقس اليوم الثلاثاءافتتاح المؤتمر الدولي لمكافحة العدوى في سرتخارجية اليونان تطالب بمعاقبة حكومة الوفاقانفجار سيارة مفخخة وسط مدينة الزاويةتنقيب مشترك في شرق «المتوسط» بين تركيا و ليبياتوقيع مذكرة تفاهم عسكري بين الوفاق و تركياموعد التسجيل بقرعة الحجاعلان «القوة القاهرة» في شركة مليتةمؤتمر علمي دولي بسرت بمشاركة هذه الدولالالتجاء للقضاء للكشف عن مكان دفن الزعيم الراحل معمر القذافي ورفاقه

رئيس أركان كوريا الشمالية يحذر أمريكا من استخدام القوة ضد بيونج يانج

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

قال رئيس أركان كوريا الشمالية إنه يشعر بالإحباط إزاء تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن استخدام القوة العسكرية ضد بيونج يانج، وحذر من أن أي ضربة سيتم الرد عليها بسرعة.
ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية عن باك جونج تشون، رئيس الأركان العامة للجيش الشعبي الكوري، اليوم الأربعاء قوله إن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون شعر أيضا "بالاستياء" من تصريحات ترامب في قمة حلف الأطلسي في بريطانيا.
وقال ترامب أمس الثلاثاء إنه لا يزال يثق في الزعيم الكوري الشمالي لكنه أشار إلى أن كيم "يحب إطلاق الصواريخ، أليس كذلك؟". وأضاف ترامب أن واشنطن يمكن أن تستخدم القوة موضحا "إذا اضطررنا، سنفعل ذلك".
وقال باك إنه سيكون "شيئا مروعا" للولايات المتحدة إذا شنت واشنطن هجوما، وإن كوريا الشمالية ستتخذ "إجراءات مضادة فورية على أي مستوى".

التعليقات