ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

غدا.. الجامعة العربية تستضيف حفل توزيع جوائز قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية

- كتب   -  
الاتحاد العربى للتطوع

تستضيف جامعة الدول العربية غدا الخميس، فعاليات حفل توزيع جوائز قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية بمشاركة الاتحاد العربي للتطوع.

وقال حسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع، رئيس اللجنة المنظمة للقلادة، لـ"بوابة الأهرام"، إن اللجنة استقرت على الفائزين بالقلادة في فئاتها الثلاث وفق معايير تضمن العدالة للمتنافسين، موضحًا أن الجائزة عبارة عن ثلاث فئات وتبلغ قيمة جائزة كل فئة 125 ألف ريال سعودي، وسيتم إعلان التفاصيل فى مؤتمر صحفي مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وأكد أهمية العمل التطوعي وكونه أحد قواعد بناء المجتمعات وركائز التقدم إذ يساهم لا شك في تحقيق التنمية المستدامة المنشودة في الوطن العربي الذي تتقدم شعوبه بتضافر جهود كل من الحكومة والمجتمع المدني لخدمة أبناء الوطن الواحد، مشيرا إلى أن القلادة تدعم العمل التطوعي وتحث عليه جميع الشعوب.

وأوضح أن القلادة واحدة من أهم الجوائز التي تحث علي العمل التطوعي في العالم العربي، لافتا إلى أن اللجنة ستقوم بتوزيع الجوائز غدًا برعاية جامعة الدول العربية وحضور مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية والاتحاد العربي للتطوع، وعدد من السفراء والوزراء وأعضاء مجلس النواب المصري ووسائل الإعلام المختلفة.

جدير بالذكر، أن قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية تُمنح في المجال الإنساني التنموي ومجال حماية التراث والبيئة ومجال التثقيف والتسويق الاجتماعي، وتبلغ قيمة الجائزة لكل من هذه المجالات 125 ألف ريال سعودي.


حسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربى للتطوع
التعليقات