ايوان ليبيا

الجمعة , 17 يناير 2020
لتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلينبوتين و ميركل يبحثان المسائل المتعلقة بمؤتمر برلينإير فرانس و كيه.إل.إم: يوقفان التحليق فوق إيران بعد إسقاط الطائرة الأوكرانيةجيش مالي: مسلحون يقتلون 14 مدنيا وسط البلادحفتر يشكر "صديقه العزيز" بوتين على جهوده من أجل السلام بليبيا

غدا.. الجامعة العربية تستضيف حفل توزيع جوائز قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية

- كتب   -  
الاتحاد العربى للتطوع

تستضيف جامعة الدول العربية غدا الخميس، فعاليات حفل توزيع جوائز قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية بمشاركة الاتحاد العربي للتطوع.

وقال حسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع، رئيس اللجنة المنظمة للقلادة، لـ"بوابة الأهرام"، إن اللجنة استقرت على الفائزين بالقلادة في فئاتها الثلاث وفق معايير تضمن العدالة للمتنافسين، موضحًا أن الجائزة عبارة عن ثلاث فئات وتبلغ قيمة جائزة كل فئة 125 ألف ريال سعودي، وسيتم إعلان التفاصيل فى مؤتمر صحفي مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

وأكد أهمية العمل التطوعي وكونه أحد قواعد بناء المجتمعات وركائز التقدم إذ يساهم لا شك في تحقيق التنمية المستدامة المنشودة في الوطن العربي الذي تتقدم شعوبه بتضافر جهود كل من الحكومة والمجتمع المدني لخدمة أبناء الوطن الواحد، مشيرا إلى أن القلادة تدعم العمل التطوعي وتحث عليه جميع الشعوب.

وأوضح أن القلادة واحدة من أهم الجوائز التي تحث علي العمل التطوعي في العالم العربي، لافتا إلى أن اللجنة ستقوم بتوزيع الجوائز غدًا برعاية جامعة الدول العربية وحضور مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية والاتحاد العربي للتطوع، وعدد من السفراء والوزراء وأعضاء مجلس النواب المصري ووسائل الإعلام المختلفة.

جدير بالذكر، أن قلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد للأعمال التطوعية تُمنح في المجال الإنساني التنموي ومجال حماية التراث والبيئة ومجال التثقيف والتسويق الاجتماعي، وتبلغ قيمة الجائزة لكل من هذه المجالات 125 ألف ريال سعودي.


حسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربى للتطوع
التعليقات