ايوان ليبيا

الجمعة , 17 يناير 2020
لتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلينبوتين و ميركل يبحثان المسائل المتعلقة بمؤتمر برلينإير فرانس و كيه.إل.إم: يوقفان التحليق فوق إيران بعد إسقاط الطائرة الأوكرانيةجيش مالي: مسلحون يقتلون 14 مدنيا وسط البلادحفتر يشكر "صديقه العزيز" بوتين على جهوده من أجل السلام بليبيا

حقيقة تشكيل لواء مشاة بقيادة ضباط أمازيغ بجبل نفوسة

- كتب   -  
حقيقة تشكيل لواء مشاة بقيادة ضباط أمازيغ بجبل نفوسة
حقيقة تشكيل لواء مشاة بقيادة ضباط أمازيغ بجبل نفوسة

إيوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للجيش الوطني اللواء أحمد المسماري أن القائد العام المشير خليفة حفتر أكد لوفد أعيان الأمازيغ –عند استقباله لهم في بنغازي – على “نقطة مهمة جداً من الناحية العسكرية وهي تشكيل لواء مشاة خاص بالعسكريين بمنطقة جبل نفوسة.

وأشار المسماري -خلال مؤتمر صحفي استثنائي مساء أمس- إلى أن ضباط ليبيين من أمازيغ وعرب من أهل جبل نفوسة، سيضطلعون بمهمة قيادة هذا اللواء وسيضم كل العسكريين في جبل نفوسة، كما سيتم تفعيل كافة الهيئات وفروع الهيئات والإدارات التابعة للقيادة العامة للجيش الوطني بالمنطقة.

التعليقات