ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
غوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)الجامعة العربية تطالب بالوقف الفوري للقتال في ليبيااعلان الحظر التام في مسلاتة لمدة 10 أيام"روبرت كوخ": حالات الإصابة بكورونا في ألمانيا ترتفع بواقع 442 إلى 197783اعتقال حاكم ولاية مكسيكي سابق هارب من العدالة في ميامي الأمريكيةزلزال بقوة 5.5 درجات يضرب شمال شرق أسترالياطوكيو تسجل حصيلة قياسية للإصابات اليومية بكورونا بـ224 حالةميهايلوفيتش غاضبا: تتحدثون عن إنتر دون ذكر اسم بولونيا؟ وتتعاملون كأننا 11 قاتلا في الملعبسيتيين: لم أتوقع أن يلعب إسبانيول بهذه الطريقةكلوب: صلاح كان جيد جدا ضد برايتون.. وتخيلوا أين سأكون بدونه هو وماني وفيرمنيو؟قائد إسبانيول: نعتذر من الجماهير.. سنعود أقوىرئيس بيرو يدعو لإجراء انتخابات عامة في أبريل 2021مغنّي الراب كانيي ويست يؤكّد تخلّيه عن دعمه لترامب بانتظار حسم ترشحه للرئاسةوزير الداخلية الصربي يصف الاحتجاجات العنيفة في بلاده بأنها "محاولة انقلاب"مجلس الأمن يصوت ضد مشروع قرار روسي لخفض المساعدات الإنسانية لسوريا عبر الحدودالنمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليبالي

مقتل 6 من القوات الهندية في تبادل إطلاق نار

- كتب   -  
القوات الهندية

قال مسئولون اليوم الأربعاء، إن ستة على الأقل من أفراد القوات شبه النظامية قتلوا، عقب أن فتح أحد الجنود النار على زملائه بوسط الهند .
ووقع الحادث في معسكر تابع لشرطة الحدود الهند -التبت في منطقة نارايانبور في تشاتيسجار، التي تعد من ضمن الولايات الأكثر تضررا من تمرد الماويين اليسارين في الهند .
وقال المسئول بالشرطة بادو مسينه علامة هاتفيا " الجندي فتح النار على زملائه في نوبة غضب، ووقع تبادل إطلاق نار ولقي ستة جنود بينهم المهاجم حتفهم، وأصيب اثنان آخران بإصابات خطيرة".
وقالت وسائل إعلام محلية، إن الجندي الذي أطلق النار على ستة من زملائه انتحر لاحقا.
ولم يعرف سبب بدء الخلاف، ويشتبه في أن الجندي كان غاضبا من عدم حصوله على إجازة، بحسب ما قاله علامة الذي أشار إلى أنه تم إصدار أمر بفتح تحقيق. ويشار إلى أن حوادث قتل الجنود لزملائهم شائعة في الهند ، وخاصة في مناطق مثل كشمير وتشاتيسجار، حيث تحارب القوات التمرد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات