ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
البنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلين

توزيع بطاقات إلكترونية على النازحين في سبها

- كتب   -  
توزيع بطاقات إلكترونية على النازحين في سبها
توزيع بطاقات إلكترونية على النازحين في سبها

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت بلدية سبها بدء توزيع بطاقات إلكترونية على 550 أسرة نازحة من مدينة مرزق.

وأوضح البلدية، أن البطاقات مسبوقة الدفع، مشحونة بقيم مالية تغطي الاحتياجات الأساسية لهذه الأسرة لمدة ثلاثة أشهر، وقابلة لإعادة الشحن، حسب بيان على صفحتها في موقع التواصل «فيسبوك»، أمس الثلاثاء.

وأشار البيان إلى اعتماد البطاقات في عدد من المحال التجارية لتسهيل حصول المستفيدين منها من الخدمة دون عراقيل. ومن المقرر أن يستمر توزيع هذه البطاقات إلى نهاية الأسبوع، مع الأخذ بالاعتبار معايير منح هذه البطاقات لمستحقيها.

ويعاني النازحون من مرزق، في مناطق متفرقة، أوضاعاً معيشية بالغة الصعوبة، إذ قال رئيس فرع وزارة الشؤون الاجتماعية ببلدية الجفرة، إدريس عبدالهادي، في تصريحات صحفية، إن هذه الأسر «تعاني ارتفاع إيجار السكن، ونقص التطعيمات، وانعدام المستلزمات التعليمية».

التعليقات