ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

توزيع بطاقات إلكترونية على النازحين في سبها

- كتب   -  
توزيع بطاقات إلكترونية على النازحين في سبها
توزيع بطاقات إلكترونية على النازحين في سبها

إيوان ليبيا - وكالات :

أعلنت بلدية سبها بدء توزيع بطاقات إلكترونية على 550 أسرة نازحة من مدينة مرزق.

وأوضح البلدية، أن البطاقات مسبوقة الدفع، مشحونة بقيم مالية تغطي الاحتياجات الأساسية لهذه الأسرة لمدة ثلاثة أشهر، وقابلة لإعادة الشحن، حسب بيان على صفحتها في موقع التواصل «فيسبوك»، أمس الثلاثاء.

وأشار البيان إلى اعتماد البطاقات في عدد من المحال التجارية لتسهيل حصول المستفيدين منها من الخدمة دون عراقيل. ومن المقرر أن يستمر توزيع هذه البطاقات إلى نهاية الأسبوع، مع الأخذ بالاعتبار معايير منح هذه البطاقات لمستحقيها.

ويعاني النازحون من مرزق، في مناطق متفرقة، أوضاعاً معيشية بالغة الصعوبة، إذ قال رئيس فرع وزارة الشؤون الاجتماعية ببلدية الجفرة، إدريس عبدالهادي، في تصريحات صحفية، إن هذه الأسر «تعاني ارتفاع إيجار السكن، ونقص التطعيمات، وانعدام المستلزمات التعليمية».

التعليقات