ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بالفيديو - مانشستر سيتي يعود للانتصارات برباعية في بيرنلي

- كتب   -  
جابرييل جيسوس - مانشستر سيتي - بيرنلي
عاد مانشستر سيتي إلى الانتصارات من جديد بعدما انتصر على بيرنلي برباعية نظيفة في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

السماوي دخل اللقاء بعد مباراتين بلا فوز إذ تعادل الجولة الماضية مع نيوكاسل 2-2، وقبلها مع شاختا دونيتسك في دوري أبطال أوروبا بهدف لمثله.

لكن ثنائية من جابرييل جيسوس وصاروخية من رودري ثم هدف من رياض محرز منحوا المدرب بيب جوارديولا الثلاث نقاط والارتقاء إلى وصافة الترتيب.

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 32 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي بفارق الأهداف عن الثعالب.

أما بيرنلي فتوقف رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ11.

جابرييل جيسوس نجم اللقاء هز الشباك مبكرا مع الدقيقة السادسة ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل.

ومع الدقيقة 23 عاد البرازيلي ليهزها من جديد ولكن هذه المرة اُحتسبت تسديدته الرائعة التي أطلقها بباطن القدم R2.

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 5 دقائق فقط أضاف جيسوس ثاني الأهداف مستغلا تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء.

وأطلق رودري رصاصة الرحمة على أصحاب الأرض من صاروخية رائعة لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 68.

وسيتي لم يكتف بذلك إذ أعلنت تسديدة بيمين رياض محرز رابع الأهداف في الدقيقة 87، قبل أن يسجل روبي برادي هدف الشرف لبيرنلي من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعدها بدقيقة واحدة.

وبات الفارق بين سيتي وليفربول 8 نقاط بانتظار مواجهة الريدز في الدربي مع إيفرتون يوم الأربعاء.

وفي وقت سابق وبنفس الجولة تخطى كريستال بالاس نظيره بورنموث بهدف دون رد سجله جيفري شلوب في الدقيقة 76.

:

التعليقات