ايوان ليبيا

الثلاثاء , 25 فبراير 2020
مع ارتفاع الوفيات فى العالم .. هل تحول كورونا من فيروس مستجد إلى وباء؟الكويت توقف جميع الرحلات الجوية مع سنغافورة واليابان بسبب كوروناالجزائر تعلن عن أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كوروناأمريكا تفرض عقوبات على 13 كيانا أجنبيا لدعمها برنامج الصواريخ الإيرانيشكوك حول إصابة 4 مشجعين لـ فالنسيا بـ فيروس كورونا بعد مباراة أتالانتاأبريو يكشف كيف أقنع جوارديولا باللعب في المكسيك: شعرت أنني حمار في انتظار تمريرتهفيديو في الجول – بيب جوارديولا ورحلة البحث عن مباراة من جانب واحدتقرير فرنسي: دورتموند يستهدف موهبة رينأسماء الضباط المعتقلين في طرابلس خلال يومينعقيلة صالح يزور أبو ظبيموقف النواب من المراقبة الأوروبية لحظر السلاح شرق المتوسطالبيان الأوروبي الأميركي لدعم المسار السياسي لحوار جنيفكواليس اجتماعات لجنة «5+5» العسكريةالبعثة الأممية: اجتماعات المسار السياسي ستبدأ بموعدهاموسكو: اجتماع فيينا غدا حول الملف النووي الإيراني فرصة لوقف التصعيدنائب رئيس مجلس الأمة الكويتي السابق ينعى الرئيس الأسبق حسنى مباركرئيس زيمبابوي: العقوبات الدولية وتذبذب المناخ تهدد بقاءنا.. ولم نتلق أي دعم خارجيارتفاع عدد المصابين في حادث دهس بألمانيا إلى نحو 60 شخصاتشيلسي وبايرن ميونيخ.. بين "المعاناة لبعض الوقت" و"عدم الخوف" على ملعب ستامفورد بريدجفان بيرسي: انضمام كافاني إلى يونايتد = 25 هدفا في الموسم

سفير قطر يستقبل باشاآغا في الدوحة

- كتب   -  
سفير قطر يستقبل باشاآغا في الدوحة
سفير قطر يستقبل باشاآغا في الدوحة

إيوان ليبيا - وكالات :

وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة وزير الداخلية بحكومة الوفاق فتحي باشاآغا على رأس وفد ” حكومي ”  وفقًا لما نقلته ” قناة ليبيا الأحرار ” مساء الثلاثاء.

وكان في استقبال باشاآغا  لدى وصوله الى العاصمة القطرية  الدوحة سفير دولة قطر لدى ليبيا محمد بن ناصر آل ثاني .

وينتظر أن ” يناقش الجانبان آخر التطورات على الساحة الليبية والقضايا المختلفة ذات الاهتمام المشترك بين البلدين ” وفقًا لما نفلته القناة .

وبحسب نسخة من قرار الزيارة الذي أصدره السراج  ذي الرقم 1304 لسنة 2019  فسيترأس الوفد وزير داخليته فتحي باشاآغا وكان المقرر ان تجري الزيارة في 25 نوفمبر المنصرم لكنها تأجلت الى هذا التاريخ حيث تقاطع التاريخ السابق مع زيارة تركيا .

ووفقاً لذات القرار  سيرافق باشاآغا وكيل وزارة الصحة بالوفاق محمد هيثم عيسى ورئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء في طرابلس عبدالمجيد حمزة .

كما سيكون ضمن الوفد الوكيل المساعد بوزارة الخارجية ووكيل وزارة الإقتصاد وستكون الزيارة يوم 25 نوفمبر الجاري وستستمر لمدة خمسة أيام .

أما عن غرض الزيارة كما جاء في قرار تشكيل الوفد فهو ” غرض التشاور وتبادل الآراء حول سبل أوجه التعاون والقضايا ذات الإهتمام المشترك بين البلدين ” لكن المصدر ذاته من داخل الرئاسي أكد أن الزيارة ستشمل ملفات أخرى غير معلنة مثل أوجه الدعم العسكري الذي يسعى باشاآغا للحصول عليه من الدوحة  .

يشار إلى أن المجلس الرئاسي ورئيس مجلس الدولة الإخواني خالد المشري كانوا قد طالبوا بضرورة إشراك قطر في مؤتمر برلين القادم حول ليبيا بدعوى ضرورة إشراك كل الدول المعنية وذلك بعد إبعادها من الإجتماعات التحضيرية للمؤتمر

التعليقات