ايوان ليبيا

الجمعة , 17 يناير 2020
لتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلينبوتين و ميركل يبحثان المسائل المتعلقة بمؤتمر برلينإير فرانس و كيه.إل.إم: يوقفان التحليق فوق إيران بعد إسقاط الطائرة الأوكرانيةجيش مالي: مسلحون يقتلون 14 مدنيا وسط البلادحفتر يشكر "صديقه العزيز" بوتين على جهوده من أجل السلام بليبيا

"الحضارة المصرية القديمة" في ندوة بالمركز الثقافى المصرى بالرباط

- كتب   -  
جانب من اللقاء

نظم مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالرباط اليوم، بالتعاون مع جامعة محمد الخامس بالرباط ندوة حول الحضارة المصرية القديمة أدارتها الدكتورة البضاوية بلكامل أستاذ التاريخ بكلية الآداب ب جامعة محمد الخامس .
وافتتحت المحاضرة بكلمة من الأستاذة هبة بهاء الدين سعيد الملحق الإدارى لمركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالرباط رحبت فيها بالحضور ، مؤكدة دور المركز لتفعيل اتفاقيات الشراكة بين جامعة محمد الخامس .
وأعقب ذلك عرض فيلم عن الجيش فى مصر القديمة من إعداد وتقديم طالب ماجستير بقسم الآثار – جامعة محمد الخامس وبعد ذلك افتتح باب المناقشة بين الحضور والتي كانت غنية بالأسئلة والاستفسارات عن تاريخ مصر القديمة فى جميع مجالتها .
وفى نهاية المحاضرة قدمت الأستاذة هبة بهاء الدين سعيد الملحق الإدارى بالمركز معلومات بشأن استكمال الدراسة فى الجامعات المصرية مع التأكيد على إعادة تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين مركز مصر للعلاقات الثقافية والتعليمية بالرباط و الجامعات المغربية بنظيراتها المصرية حتى يتمكن الطلاب من اتمام الدراسات العليا في رحاب الجامعات المصرية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات