ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

المفوضية الأوروبية: قواعد منظمة التجارة العالمية لا تقر رسوما جمركية أمريكية جديدة على إيرباص

- كتب   -  
المفوضية الأوروبية

قالت المفوضية الأوروبية اليوم الثلاثاء، إنه لا يحق للولايات المتحدة ، بموجب قوانين منظمة التجارة العالمية ، زيادة الرسوم الجمركية على منتجات الاتحاد الأوروبي على خلفية الخلاف القائم بين أمريكا وأوروبا بشأن دعم التكتل لصناعة الطائرات.
وتعتزم واشنطن زيادة مستوى ونطاق الرسوم الجمركية بعد أن توصلت منظمة التجارة العالمية أمس الاثنين، إلى نتيجة مفادها أن الاتحاد الأوروبي لم يتخذ "خطوات مناسبة لإزالة الآثار الضارة" لمساعدته لشركة إيرباص لصناعة الطائرات.
ولكن وفقا لقواعد منظمة التجارة العالمية ، فإن هذه النتيجة لا يمكن أن تُستخدم كأساس لمثل هذا الرد من الولايات المتحدة ، حسبما قال المتحدث باسم مفوض التجارة الأوروبي دانييل روزاريو اليوم الثلاثاء في بروكسل.
وكانت منظمة التجارة العالمية قد أعلنت سابقًا أن الدعم الأوروبي لشركة إيرباص غير قانوني، ثم سمحت للولايات المتحدة بالرد من خلال الرسوم الجمركية على واردات الاتحاد الأوروبي لتكون قادرة على تحصيل تعويضات بقيمة 5ر7 مليار دولار.

التعليقات