ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
اعلان المنطقة الممتدة من أبوقرين إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكريةبحث المساهمة التركية في حل مشكلة الكهرباءرد خارجية الوفاق على تصريحات لافروفعودة مصفاة السرير النفطية إلى العملأنباء عن محاولة مهاجمة مقر حرس المنشآت النفطيةاعلان حظر التجوال في بني وليد لمدة 10 أياممحرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602

ترامب: توبيخ الكونجرس لي بسبب أوكرانيا غير مقبول

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

ندد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، بحديث في أوساط بعض النواب الأمريكيين عن توبيخه كبديل عن المساءلة بهدف العزل، قائلاً إن هذه الفكرة غير مقبولة بالنسبة له.
وعقد ترامب الذي سافر إلى لندن لحضور قمة حلف شمال الأطلسي جلسة أسئلة وأجوبة مطولة مع الصحفيين خلال لقائه  ينس ستولتنبرج الأمين العام للحلف، وندد ترامب مرارا بتحقيق المساءلة بوصفه حيلة من قبل الديمقراطيين لتحقيق مكسب سياسي، فيما يخوض ترامب الانتخابات العام المقبل للفوز بفترة جديدة.
وتوبيخ الكونجرس يصل إلى حد الإدانة الشديدة دون عزل ترامب من المنصب بسبب محاولاته للضغط على أوكرانيا للتحقيق مع خصمه الديمقراطي جو بايدن .
ويهدف مجلس النواب الذي يسيطر عليه الديمقراطيون حاليا إلى إقرار مواد العزل.
وستحال القضية بعد ذلك إلى محكمة في مجلس الشيوخ الأمريكي لكن محللين يشككون في إدانة ترامب وعزله عن السلطة لأن الحزب الجمهوري الذي ينتمي إليه ترامب يهيمن على المجلس. وخلال الأيام القليلة الماضية اقترح بعض النواب توبيخ ترامب بصفته طريقة للتنديد به دون إجباره على ترك المنصب. لكن ترامب قال إن الفكرة "غير مقبولة". وأضاف "لم أرتكب أي خطأ. لا يسعك توبيخ شخص لم يرتكب أي خطأ".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات