ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

ترامب: توبيخ الكونجرس لي بسبب أوكرانيا غير مقبول

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

ندد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، بحديث في أوساط بعض النواب الأمريكيين عن توبيخه كبديل عن المساءلة بهدف العزل، قائلاً إن هذه الفكرة غير مقبولة بالنسبة له.
وعقد ترامب الذي سافر إلى لندن لحضور قمة حلف شمال الأطلسي جلسة أسئلة وأجوبة مطولة مع الصحفيين خلال لقائه  ينس ستولتنبرج الأمين العام للحلف، وندد ترامب مرارا بتحقيق المساءلة بوصفه حيلة من قبل الديمقراطيين لتحقيق مكسب سياسي، فيما يخوض ترامب الانتخابات العام المقبل للفوز بفترة جديدة.
وتوبيخ الكونجرس يصل إلى حد الإدانة الشديدة دون عزل ترامب من المنصب بسبب محاولاته للضغط على أوكرانيا للتحقيق مع خصمه الديمقراطي جو بايدن .
ويهدف مجلس النواب الذي يسيطر عليه الديمقراطيون حاليا إلى إقرار مواد العزل.
وستحال القضية بعد ذلك إلى محكمة في مجلس الشيوخ الأمريكي لكن محللين يشككون في إدانة ترامب وعزله عن السلطة لأن الحزب الجمهوري الذي ينتمي إليه ترامب يهيمن على المجلس. وخلال الأيام القليلة الماضية اقترح بعض النواب توبيخ ترامب بصفته طريقة للتنديد به دون إجباره على ترك المنصب. لكن ترامب قال إن الفكرة "غير مقبولة". وأضاف "لم أرتكب أي خطأ. لا يسعك توبيخ شخص لم يرتكب أي خطأ".

التعليقات