ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

منتقدون لترامب يتوجهون إلى قصر باكنجهام قبيل إقامة مأدبة عشاء لقادة الناتو

- كتب   -  
دونالد ترامب

يعتزم منتقدون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، التوجه إلى قصر باكنجهام ، اليوم الثلاثاء، قبيل حضوره مأدبة عشاء تقيمها الملكة إليزابيث الثانية لقادة حلف شمال الاطلسي ( الناتو ).
ويسلط المتظاهرون الضوء على المخاوف المثارة من أن تضطر بريطانيا إلى إدراج عقود خاصة بهيئة الصحة الوطنية، ضمن اتفاق تجارة حرة قال ترامب ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنهما يريدان عقده بمجرد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ويعد مستقبل هيئة الصحة الوطنية وارتفاع أسعار الأدوية المحتمل في ظل اتفاق التجارة المقرر مع الولايات المتحدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، من القضايا الرئيسية في حملة الانتخابات العامة ببريطانيا في 12 ديسمبر.
من جانبه، قال "تحالف اوقفوا ترامب" إن الرئيس الامريكي "يحتاج إلى قدر كبير من عدم الترحيب، وإلى رسالة واضحة من جانبنا، تفيد بأن هيئة الصحة الوطنية لدينا ليست للبيع!".
وردا على سؤال طُرح عليه اليوم الثلاثاء حول المخاوف في لندن، قال ترامب للصحفيين إن واشنطن "لا تريد أي شيء" من هيئة الصحة الوطنية.

التعليقات