ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
وزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

منتقدون لترامب يتوجهون إلى قصر باكنجهام قبيل إقامة مأدبة عشاء لقادة الناتو

- كتب   -  
دونالد ترامب

يعتزم منتقدون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، التوجه إلى قصر باكنجهام ، اليوم الثلاثاء، قبيل حضوره مأدبة عشاء تقيمها الملكة إليزابيث الثانية لقادة حلف شمال الاطلسي ( الناتو ).
ويسلط المتظاهرون الضوء على المخاوف المثارة من أن تضطر بريطانيا إلى إدراج عقود خاصة بهيئة الصحة الوطنية، ضمن اتفاق تجارة حرة قال ترامب ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إنهما يريدان عقده بمجرد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ويعد مستقبل هيئة الصحة الوطنية وارتفاع أسعار الأدوية المحتمل في ظل اتفاق التجارة المقرر مع الولايات المتحدة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، من القضايا الرئيسية في حملة الانتخابات العامة ببريطانيا في 12 ديسمبر.
من جانبه، قال "تحالف اوقفوا ترامب" إن الرئيس الامريكي "يحتاج إلى قدر كبير من عدم الترحيب، وإلى رسالة واضحة من جانبنا، تفيد بأن هيئة الصحة الوطنية لدينا ليست للبيع!".
وردا على سؤال طُرح عليه اليوم الثلاثاء حول المخاوف في لندن، قال ترامب للصحفيين إن واشنطن "لا تريد أي شيء" من هيئة الصحة الوطنية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات