ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
ميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثريوفاة 8 أشخاص في إندونيسيا جراء احتساء كحول محلي الصنعفخفاخ: مفاوضات تشكيل الحكومة التونسية ستكون على قاعدة الأحزاب الداعمة لقيس سعيدسقوط 6 قتلى في إطلاق نار بولاية بادن - فورتمبرج الألمانيةكلوب: تراوري لا يُصدَق.. أحيانا لا يمكن إيقافهقرعة سهلة لـ ريال مدريد وبرشلونة في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيامبابي: فات الآوان لأكون مثل ميسي"حلمّت وتستحق".. نانت يُكرم الراحل سالا بقميص خاص أمام بوردو

فيرون: لاوتارو مهاجم متكامل.. وخليط من 3 أساطير أرجنتينية

- كتب   -  
لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان
يرى الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون لاعب إنتر السابق ورئيس نادي إستوديانتيس الحالي أن مواطنه لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري يعد خليطا من 3 أساطير أرجنتينية.

لاوتارو سجل 8 أهداف في 14 بالدوري الإيطالي وأطلقت بعض الجماهير عليه لقب "الساحر" بفضل ثنائيته مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

فيرون يعتقد أن لا يصح مقارنة اللاعب بأخرين، إذ يعد خليطا من ثلاثة أساطير أرجنتينية هم، جابريل باتيستوتا وسيرخيو أجويرو وهيرنان كريسبو في تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

فيرون قال: "من المستحيل أن تتم مقارنته بلاعب آخر، دعني أشرح لكم، يمتلك تحركات أجويو خاصة عندما يتحرك الفريق للأمام، وكيف يُبعد نفسه من أجل التمرير".

وتابع لاعب لاتسيو وإنتر السابق "يمتلك قوة باتيسوتا في التسديدات، ومكر كريسبو في التحرك دخل منطقة الجزاء، أنه يضع نفسه في المكان المناسب وفي الوقت المناسب دائما".

وأضاف عن شخصية لاعب راسينج كلوب السابق "يمتلك الشخصية رغم أنه بعمر الـ 22، الحقيقة أنه يمتلك الجودة والكم، إذا نظرت إلى أداءه بإمعان سوف تكتشف الكثير مما يفعله".

وأتم "أنه ليس مهاجما كلاسيكيا مثل باتيسوتا، أنه مهاجم كامل".

لاوتارو الذي يقضى ثاني مواسمه مع الفريق سجل 22 هدفا في 54 مباراة وصنع 4 في جميع المسابقات مع إنتر.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات