ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

فيرون: لاوتارو مهاجم متكامل.. وخليط من 3 أساطير أرجنتينية

- كتب   -  
لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان
يرى الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون لاعب إنتر السابق ورئيس نادي إستوديانتيس الحالي أن مواطنه لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري يعد خليطا من 3 أساطير أرجنتينية.

لاوتارو سجل 8 أهداف في 14 بالدوري الإيطالي وأطلقت بعض الجماهير عليه لقب "الساحر" بفضل ثنائيته مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

فيرون يعتقد أن لا يصح مقارنة اللاعب بأخرين، إذ يعد خليطا من ثلاثة أساطير أرجنتينية هم، جابريل باتيستوتا وسيرخيو أجويرو وهيرنان كريسبو في تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

فيرون قال: "من المستحيل أن تتم مقارنته بلاعب آخر، دعني أشرح لكم، يمتلك تحركات أجويو خاصة عندما يتحرك الفريق للأمام، وكيف يُبعد نفسه من أجل التمرير".

وتابع لاعب لاتسيو وإنتر السابق "يمتلك قوة باتيسوتا في التسديدات، ومكر كريسبو في التحرك دخل منطقة الجزاء، أنه يضع نفسه في المكان المناسب وفي الوقت المناسب دائما".

وأضاف عن شخصية لاعب راسينج كلوب السابق "يمتلك الشخصية رغم أنه بعمر الـ 22، الحقيقة أنه يمتلك الجودة والكم، إذا نظرت إلى أداءه بإمعان سوف تكتشف الكثير مما يفعله".

وأتم "أنه ليس مهاجما كلاسيكيا مثل باتيسوتا، أنه مهاجم كامل".

لاوتارو الذي يقضى ثاني مواسمه مع الفريق سجل 22 هدفا في 54 مباراة وصنع 4 في جميع المسابقات مع إنتر.

طالع أيضا

التعليقات