ايوان ليبيا

الأحد , 5 يوليو 2020
بالأسماء.. الإمارات تعلن التشكيل الحكومي الجديدبوتين: اعتماد التعديلات على الدستور الروسي الحالي خطوة بالاتجاه الصحيح«التعاون الإسلامي» تدعو للحد من العنف وبذل الجهود لإحلال السلام في أفغانستانرئيس حزب الكتائب اللبنانية: الحكومة الحالية واجهة لسيطرة حزب الله على لبنانلاعبو بايرن: كنا نتمنى الاحتفال بالثنائية مع الجماهيرمباشر في إسبانيا – أتليتك بلباو (0) ريال مدريد (0) مودريتش يسددقاطعا الطريق على برشلونة.. شابي يمدد عقده مع السد رسمياسولشاير يتغنى بأداء الخماسي الأمامي ليونايتدطائرات“رافال” فرنسية تستهدف قاعدة الوطيةوصول أطنان من الغاز الى ميناء طرابلسضبط قارب صيد تونسي اخترق المياه الإقليميةانقطاع الاتصالات في أوباري وغات بسبب أعمال تخريبيةسرت بدون جهاز لتحليل عينات فيروس كورونا حتى الآنتواصل المظاهرات ضد انقطاع التيار الكهربائي للاسبوع الثانيالهند تسجل أكثر من 24 ألف حالة إصابة جديدة بفيروس كورونامقتل 4 عمال في انهيار مركز تسوق تحت الإنشاء في روسياإسرائيل: لا نقف بالضرورة وراء كل حوادث المواقع النووية الإيرانيةمن متحف "الإنسان" بباريس إلى "مقبرة العالية".. جماجم أبطال الثورة الجزائرية تدفن في تراب الوطن| صورحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 5 يوليو 2020أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 5 يوليو 2020

فيرون: لاوتارو مهاجم متكامل.. وخليط من 3 أساطير أرجنتينية

- كتب   -  
لاوتارو مارتينيز - إنتر ميلان
يرى الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون لاعب إنتر السابق ورئيس نادي إستوديانتيس الحالي أن مواطنه لاوتارو مارتينيز مهاجم النيراتزوري يعد خليطا من 3 أساطير أرجنتينية.

لاوتارو سجل 8 أهداف في 14 بالدوري الإيطالي وأطلقت بعض الجماهير عليه لقب "الساحر" بفضل ثنائيته مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

فيرون يعتقد أن لا يصح مقارنة اللاعب بأخرين، إذ يعد خليطا من ثلاثة أساطير أرجنتينية هم، جابريل باتيستوتا وسيرخيو أجويرو وهيرنان كريسبو في تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

فيرون قال: "من المستحيل أن تتم مقارنته بلاعب آخر، دعني أشرح لكم، يمتلك تحركات أجويو خاصة عندما يتحرك الفريق للأمام، وكيف يُبعد نفسه من أجل التمرير".

وتابع لاعب لاتسيو وإنتر السابق "يمتلك قوة باتيسوتا في التسديدات، ومكر كريسبو في التحرك دخل منطقة الجزاء، أنه يضع نفسه في المكان المناسب وفي الوقت المناسب دائما".

وأضاف عن شخصية لاعب راسينج كلوب السابق "يمتلك الشخصية رغم أنه بعمر الـ 22، الحقيقة أنه يمتلك الجودة والكم، إذا نظرت إلى أداءه بإمعان سوف تكتشف الكثير مما يفعله".

وأتم "أنه ليس مهاجما كلاسيكيا مثل باتيسوتا، أنه مهاجم كامل".

لاوتارو الذي يقضى ثاني مواسمه مع الفريق سجل 22 هدفا في 54 مباراة وصنع 4 في جميع المسابقات مع إنتر.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات