ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
وزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوريكلوب: يا له من هدف.. صلاح وأليسون سريعان جداحريق بمطعم يرتاده الرئيس الفرنسي.. والشرطة تحققميركل: جميعنا متفقون على احترام حظر توريد الأسلحة إلى ليبيامؤتمر ليبيا في برلين: الاتفاق على حظر السلاح واتخاذ خطوات لتحقيق السلامميركل: طرفا الأزمة الليبية اتفقا على تشكيل آلية عسكرية تضم 5 ممثلين عن كلا الجانبين لمراقبة الهدنةإغلاق آبار النفط بحقل الشرارةمسارات مصرية لـ«التسوية الشاملة» في ليبياانطلاق أعمال مؤتمر برلين دون السراج وحفترحفتر يلتقي ميركل وماكرون قبل انطلاق مؤتمر برلينماس: يجب وقف الدعم العسكري الخارجي في ليبياماكرون يدعو لايقاف إرسال مقاتلين سوريين موالين لتركيا إلى ليبياتقرير: إيفرتون يجهز عرضا بـ 30 مليون لضم تشان من يوفنتوسفالنسيا يسقط برباعية قاسية أمام ريال مايوركا

تقرير - بوكيتينو يرغب في تدريب مانشستر يونايتد

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو - توتنام
يرغب ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام السابق في أن يصبح المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد في حالة رحيل المدرب الحالي أولي جونار سولشاير. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" البريطانية.

وقال التقرير إن بوكيتينو ما زال خيارا محتملا للغاية لتدريب يونايتد خاصة وأنه كان مطروحا ليخلف جوزيه مورينيو قبل إقالته من تدريب يونايتد في ديسمبر 2018.

ويرغب المدرب الأرجنتيني في أن يصبح مدرب الشياطين الحمر، خاصة وأنها رغبة قديمة أرادها بعد نهاية موسم 2018-2019، لكن ما قدمه سولشاير منذ تولي المهمة في ديسمبر بانتصاره في 14 من 19 مباراة خاضها ثم إقصاء باريس سان جيرمان دفع إدارة مانشستر يونايتد للانتظار.

وألمح التقرير إلى أن دانييل ليفي رئيس توتنام قد وضع بعض العوائق لكي يمنع بوكيتينو من تدريب أي فريق منافس خلال الموسم الجاري أثناء فسخ العقد.

وكرر التقرير ما نشره ديفيد أورنيستين الصحفي الموثوق عبر موقع "ذا أثليتك" أن المدرب الأرجنتيني ضمن الخيارات المطلوبة في أرسنال لخلافة أوناي إيمري، حتى أن هناك محادثات قد تمت بالفعل.

وأشار التقرير إلى أن بايرن ميونيخ بدوره يدرس خيار التعاقد مع بوكيتينو، بجانب وجود اهتمام من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأتم التقرير الذي كتبه صامويل لوكهرست رئيس قسم مانشستر يونايتد في الصحيفة ب: "حتى الآن مانشستر يونايتد ليس لديه نية في تغيير المدرب بل ويدعم سولشاير".

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات