ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

تقرير - بوكيتينو يرغب في تدريب مانشستر يونايتد

- كتب   -  
ماوريسيو بوكيتينو - توتنام
يرغب ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام السابق في أن يصبح المدرب الجديد لنادي مانشستر يونايتد في حالة رحيل المدرب الحالي أولي جونار سولشاير. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" البريطانية.

وقال التقرير إن بوكيتينو ما زال خيارا محتملا للغاية لتدريب يونايتد خاصة وأنه كان مطروحا ليخلف جوزيه مورينيو قبل إقالته من تدريب يونايتد في ديسمبر 2018.

ويرغب المدرب الأرجنتيني في أن يصبح مدرب الشياطين الحمر، خاصة وأنها رغبة قديمة أرادها بعد نهاية موسم 2018-2019، لكن ما قدمه سولشاير منذ تولي المهمة في ديسمبر بانتصاره في 14 من 19 مباراة خاضها ثم إقصاء باريس سان جيرمان دفع إدارة مانشستر يونايتد للانتظار.

وألمح التقرير إلى أن دانييل ليفي رئيس توتنام قد وضع بعض العوائق لكي يمنع بوكيتينو من تدريب أي فريق منافس خلال الموسم الجاري أثناء فسخ العقد.

وكرر التقرير ما نشره ديفيد أورنيستين الصحفي الموثوق عبر موقع "ذا أثليتك" أن المدرب الأرجنتيني ضمن الخيارات المطلوبة في أرسنال لخلافة أوناي إيمري، حتى أن هناك محادثات قد تمت بالفعل.

وأشار التقرير إلى أن بايرن ميونيخ بدوره يدرس خيار التعاقد مع بوكيتينو، بجانب وجود اهتمام من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وأتم التقرير الذي كتبه صامويل لوكهرست رئيس قسم مانشستر يونايتد في الصحيفة ب: "حتى الآن مانشستر يونايتد ليس لديه نية في تغيير المدرب بل ويدعم سولشاير".

طالع أيضا

التعليقات