ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
لافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدوليحفتر والسراج يؤكدان استعدادهما لحل مشكلة النفطأبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثاني

بماذا وصف وزير خارجية اليونان سيالة

- كتب   -  
بماذا وصف وزير خارجية اليونان سيالة
بماذا وصف وزير خارجية اليونان سيالة

إيوان ليبيا - وكالات :

وصف وزير الخارجية اليوناني نيكوس دندياس، وزير الخارجية المفوض بحكومة الوفاق  محمد الطاهر سيالة، بـ”الكاذب”.

وقال دندياس في تصريحات صحفية إن سيالة كذب على مسؤولي اليونان بشأن اتفاقية حكومة الوفاق مع تركيا، مشيرًا إلى أنه من المحتمل جدًا أن تنتهك هذه الاتفاقية الحظر الذي فرضه مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة على توريد الأسلحة إلى ليبيا.

وأضاف دندياس أن فائز السراج بصفته رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، لا يتمتع بسلطة توقيع الاتفاقات، والبرلمان الليبي في إشارة لمجلس النواب لن يصدق على الصفقة، مبينًا أن كلا من الحكومة الحالية وسابقتها كانتا تعلمان بأن مذكرة تفاهم كانت قيد الإعداد بين تركيا وليبيا، ما يحول هذه الصفقة إلى اشكالية حقيقية، على حد قوله.

وتابع دندياس أنه إذا لم يقدم سفير حكومة الوفاق في اليونان  تفسيرات مرضية حول مذكرة التفاهم ، فسيتم الإعلان بأنه شخص غير مرغوب فيه، حسب تعبيره  .

التعليقات