ايوان ليبيا

الأثنين , 21 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

بماذا وصف وزير خارجية اليونان سيالة

- كتب   -  
بماذا وصف وزير خارجية اليونان سيالة
بماذا وصف وزير خارجية اليونان سيالة

إيوان ليبيا - وكالات :

وصف وزير الخارجية اليوناني نيكوس دندياس، وزير الخارجية المفوض بحكومة الوفاق  محمد الطاهر سيالة، بـ”الكاذب”.

وقال دندياس في تصريحات صحفية إن سيالة كذب على مسؤولي اليونان بشأن اتفاقية حكومة الوفاق مع تركيا، مشيرًا إلى أنه من المحتمل جدًا أن تنتهك هذه الاتفاقية الحظر الذي فرضه مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة على توريد الأسلحة إلى ليبيا.

وأضاف دندياس أن فائز السراج بصفته رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، لا يتمتع بسلطة توقيع الاتفاقات، والبرلمان الليبي في إشارة لمجلس النواب لن يصدق على الصفقة، مبينًا أن كلا من الحكومة الحالية وسابقتها كانتا تعلمان بأن مذكرة تفاهم كانت قيد الإعداد بين تركيا وليبيا، ما يحول هذه الصفقة إلى اشكالية حقيقية، على حد قوله.

وتابع دندياس أنه إذا لم يقدم سفير حكومة الوفاق في اليونان  تفسيرات مرضية حول مذكرة التفاهم ، فسيتم الإعلان بأنه شخص غير مرغوب فيه، حسب تعبيره  .

التعليقات