ايوان ليبيا

الجمعة , 17 يناير 2020
لتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزةالكرملين يعلن مشاركة بوتين في مؤتمر برلينبوتين و ميركل يبحثان المسائل المتعلقة بمؤتمر برلينإير فرانس و كيه.إل.إم: يوقفان التحليق فوق إيران بعد إسقاط الطائرة الأوكرانيةجيش مالي: مسلحون يقتلون 14 مدنيا وسط البلادحفتر يشكر "صديقه العزيز" بوتين على جهوده من أجل السلام بليبيا

تبرئة المهندسة إيمان القماطي من تهمة الارهاب

- كتب   -  
تبرئة المهندسة إيمان القماطي من تهمة الارهاب
تبرئة المهندسة إيمان القماطي من تهمة الارهاب

إيوان ليبيا - وكالات :

أكدت مصادر عائلية وصول  المهندسة إيمان القماطي الى منزل ذويها في مدينة سرت بعد تبرئتها من تهمة الارتباط بـداعش.

وقالت المصادر إن القماطي تم الافراج عنها صباح أمس الاثنين  بعد  مكوثها لفترة  في سجن تابع للاستخبارات في مصراتة  بتهمة الانتماء لداعش،قبل أن يبرأها القضاء.

وأضافت المصادر أن الحي الذي تقيم فيه القماطي في سرت شهد مساء الاثنين اقامة حفل بمناسبة الافراج عنها ،تخلله اطلاق زغاريد وأعيرة ناريه ابتهاجا بالافراج عنها .

وكانت القماطي  التي قتل والدها على يد تنظيم داعش قد واجهت تهما بالتواطئ مع التنظيم  بعد اجرائها  لدراسة عن ارتباط تنظيم داعش في سرت بكتائب مصراتة.

التعليقات