ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

الرئيس الأمريكي الأسبق كارتر يدخل المستشفى لعلاج عدوى في الجهاز البولي

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر

قال مركز كارتر في بيان ليلة أمس الإثنين إن الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر دخل مستشفى في جورجيا خلال عطلة نهاية الأسبوع لعلاج عدوى في الجهاز البولي .
وجاء في البيان "يشعر بتحسن ويتطلع للعودة إلى داره قريبًا".
وكارتر (95 عاما) هو الرئيس الأمريكي الأكثر بقاء على قيد الحياة بعد الخروج من البيت الأبيض.
وقال مركز كارتر إن الرئيس الأسبق الذي كان مزارعا للفول السوداني وحاكما لولاية جورجيا نُقل إلى مركز فيبي سامتر الطبي بمدينة أمريكوس في جورجيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأضاف المركز أنه سيصدر بيانه التالي "عند خروجه (كارتر) للحصول على مزيد من الراحة والتعافي".
كان كارتر الذي يعيش في مدينة بلينز بالولاية قد عاد إلى منزله يوم الأربعاء من مستشفى إيموري الجامعي في أتلانتا بعد أحدث فصول سلسلة من الوعكات الصحية التي ألمت به في الآونة الأخيرة. وذهب كارتر إلى المستشفى يوم 11 نوفمبر تشرين الثاني بصحبة زوجته روزالين (92 عاما) حيث خضع لإجراء طبي لتخفيف الضغط في الدماغ بعد نزيف ناجم عن سقوط في الفترة الأخيرة، وأعلن الأطباء نجاح الجراحة. وفي أكتوبر، سقط كارتر مرتين إحداهما تطلبت بعض الغرز في وجهه والأخرى أدت إلى نقله للمستشفى لفترة وجيزة لإصابته بكسر بسيط في الحوض. وبعد السقطة الأولى استأنف كارتر العمل على مشروع بناء لصالح منظمة هابيتات فور هيومانيتي غير الربحية. وفي مايو، انكسر فخذ كارتر، الرئيس الديمقراطي الأسبق، في المنزل مما تطلب خضوعه لجراحة.

التعليقات