ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
أبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدةالأمير هاري: لم يكن أمامي خيار آخر سوى إنهاء دوري الملكيوزير خارجية ألمانيا: حققنا الأهداف التي حددناها بشأن قمة ليبيا في برلينرئيس وزراء إيطاليا : مستعدون للقيام بدور بارز في مراقبة اتفاق سلام بليبياالاتحاد الأوروبي يعد بدور مهم في وقف إطلاق النار وحظر السلاح بليبيابومبيو: إحراز تقدم في برلين نحو التوصل إلى وقف لإطلاق النار في ليبياسولشاير: خسارة اليوم كانت بأداء أفضل من الموسم الماضي.. كنا رائعين في الشوط الثانيسولشاير يعلن غياب راشفورد عن يونايتد لفترة طويلةكلوب: سأخبركم عندما يكون ليفربول قريبا من التتويج بالدوري

السراج يقدم العزاء للرئيس التونسي

- كتب   -  
السراج يقدم العزاء للرئيس التونسي
السراج يقدم العزاء للرئيس التونسي

إيوان ليبيا - وكالات :

قدم رئيس حكومة الوفاق فائز السرّاج، التعازي لرئيس الجمهورية التونسي قيس سعيّد، في الحادث الأليم الذي وقع الأحد، في تونس وذهب ضحيّته 26 شابّا، وفق آخر أرقام رسمية صادرة عن وزارة الصحة التونسية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي، بين السراج وقيس سعيّد، وفق بيان للرئاسة التونسية اليوم.

ولقي 26 تونسيًا حتفهم وأُصيب 17 آخرون بجروح، الأحد، في حادث سقوط حافلة في منطقة عين السنوسي الجبلية بالشمال الغربي التونسي تجتذب سياحا محليين، في حادث طريق يعد من أسوأ الكوارث من نوعها في تاريخ البلاد.

وبحسب وزارة الداخلية فإن الحافلة التي تعود لوكالة سياحة محلية كانت متجهة من تونس العاصمة إلى مدينة عين دراهم الجبلية (شمال غرب)، حين خرجت عن الطريق في مستوى منطقة عين السنوسي. وتراوح أعمار الضحايا بين 20 و30 عاما وفق ما علم من وزارتي الصحة والسياحة. وفي الإجمال كان هناك 43 شخصا في الحافلة «التي سقطت في مجرى واد بعد تجاوزها لحاجز حديدي»، بحسب بيان الداخلية.

التعليقات