ايوان ليبيا

الأحد , 15 ديسمبر 2019
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلسحقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصةسدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركيةتنسيق دولي لمعاقبة الدول الداعمة للإرهاب في ليبياهجوم مضاد للوفاق على قوات الجيش في هذه المناطقحقيقة طلب الوفاق من تركيا لإرسال جنودمجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبيةحيثيات الحكم على عمر البشير في «الثراء الحرام»غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلنداميركل تحذر من هجرة الشركات لألمانيا بسبب نقص العمالة الماهرةكوريا الشمالية تجري تجربة "حاسمة" لتعزيز الردع النوويليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلانخطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاندالتشكيل - ميلنر ظهير.. وصلاح وشاكيري يقودان ليفربولمباشر في إنجلترا - ليفربول (0) واتفورد (0) فرصة أولى للضيوفأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 14 ديسمبر 2019السراج يشارك في منتدى الدوحة بقطرموعد عودة «طيران البراق» والرحلات الداخلية الى مطار معيتيقةحالة الطقس اليوم السبتالقيادة العامة تدعو لتحييد مدينة مصراتة

صالح يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي

- كتب   -  
صالح يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي
صالح يلتقي رئيس مجلس الشورى السعودي

إيوان ليبيا - وكالات :

بحث رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح، مع رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ، أوجه التعاون البرلماني بين المجلسين التشريعيين.

ووفق بيان لمجلس النواب اليوم، يأتي هذا اللقاء ضمن زيارة رسمية يقوم بها رئيس مجلس النواب للمملكة العربية السعودية، بدأت الأحد.

والتقى صالح خلال زيارته مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، «إذ استعرض اللقاء آفاق التعاون الثنائي بين البلدين»، بحسب البيان.

وأوضح المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب فتحي المريمي، في تصريح صحفي اليوم، أن الزيارة تأتي تلبية لدعوة من الملك السعودي، إذ بحث مع عقيلة عدة موضوعات وقضايا ذات اهتمام مشترك بين البلدين.

وأكد الطرفان أهمية «سبل التعاون في ذلك، بما يخدم مصلحة الشعبين الليبي والسعودي، كما ناقشا آخر المستجدات في المشهد السياسي الليبي».

التعليقات