ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

العاصمة الفلبينية تستعد لقدوم الإعصار "كاموري"

- كتب   -  
إعصار - أرشيفية

تستعد العاصمة الفلبينية مانيلا لقدوم الإعصار " كاموري " اليوم الثلاثاء.
وضربت العاصفة الأقاليم الشرقية بالأمس، متسببة في إلحاق أضرار بمنازل ومطار والبنية التحتية.
وتم تعليق الدراسة بمعظم المدارس في مانيلا ، بينما يخطط المطار الدولي الرئيسي في البلاد للإغلاق لأكثر من 12 ساعة من الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي (03:00 بتوقيت جرينتش)، في الوقت الذي يتوقع أن يمر فيه الإعصار كاموري بالقرب من العاصمة.
واحتفظ كاموري بقوته بعد وصوله إلى اليابسة مساء الإثنين، فوق إقليم سورسوجون، شرقي البلاد، مما تسبب في فيضانات وقطع الكهرباء عن منطقة واسعة.
وجاء الإعصار مصحوبا برياح بلغت سرعتها القصوى 155 كيلومترا في الساعة وعواصف بسرعة 235 كيلومترا في الساعة لدى تحركه غربا بسرعة 20 كيلومترا في الساعة، حسب مكتب الطقس الفلبيني. وقتل شخص على الأقل واضطر أكثر من 225 ألف شخص للفرار من منازلهم في منطقة بيكول شرقي البلاد في الوقت الذي ضرب فيه كاموري المنطقة يوم الإثنين. وتقطعت السبل بنحو سبعة آلاف شخص في مينائي بيكول و مانيلا بعد أن أوقف خفر السواحل عبارات من الإبحار وسط اشتداد العواصف في البحر. وتم إلغاء 499 رحلة دولية وداخلية مما أثر على قرابة 100 ألف راكب، حسب مسئولين في المطار.

التعليقات