ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
مباحثات بين النايض ووزير الخارجية اليونانيرسائل البرلمان العربي للأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي بشأن ليبياإيطاليا: الحل السياسي هو الرابح في ليبيااستمرار ثوران بركان "وايت آيلاند" في نيوزيلنداإيران تنتقد قرار كوريا الجنوبية بإرسال قوة عسكرية للمنطقة"الشيوخ الأمريكي" يوافق على قواعد محاكمة ترامبأمريكا تطلق طائرة استطلاع لرصد أي نشاط نووي قرب شبه الجزيرة الكوريةمؤتمر برلين هدنة هشه للازمة الليبية ... وإعادة ترتيب اللعبة الاقتصادية بين الكبار ... بقلم / محمد الأمين هجانمجلس الأمن يدعو أطراف النزاع في ليبيا لوقف إطلاق نار يتيح إحياء العملية السياسيةالناتو يعرض مشاركته في مراقبة حظر تصدير السلاح إلى ليبياتوضيح آلية اختيار المشاركين بالمسار السياسيحقيقة وجود مفاوضات ايطالية تركية لاستغلال موارد نفطية قبالة ليبيادراسة توصيل خط مياه من بنينا إلى توكرةتركيا: مستمرون في تعاوننا العسكري مع الوفاقحكومة لبنان الجديدة تعقد أولى اجتماعاتها غدا في ظل استمرار الاحتجاجاتإدارة ترامب تعتزم إضافة سبع دول لقائمة حظر السفر للولايات المتحدةرئيس الوزراء السوداني: ليس لدينا احتياطيات من النقد الأجنبي لحماية الجنيهظهور أول إصابة بفيروس كورونا الصيني في أمريكاترامب: الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يناقشان "اتفاقا تجاريا"طامحة لرئاسة أمريكا: سأقيل جيع المعينين سياسيا في إدارة ترامب

العاصمة الفلبينية تستعد لقدوم الإعصار "كاموري"

- كتب   -  
إعصار - أرشيفية

تستعد العاصمة الفلبينية مانيلا لقدوم الإعصار " كاموري " اليوم الثلاثاء.
وضربت العاصفة الأقاليم الشرقية بالأمس، متسببة في إلحاق أضرار بمنازل ومطار والبنية التحتية.
وتم تعليق الدراسة بمعظم المدارس في مانيلا ، بينما يخطط المطار الدولي الرئيسي في البلاد للإغلاق لأكثر من 12 ساعة من الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي (03:00 بتوقيت جرينتش)، في الوقت الذي يتوقع أن يمر فيه الإعصار كاموري بالقرب من العاصمة.
واحتفظ كاموري بقوته بعد وصوله إلى اليابسة مساء الإثنين، فوق إقليم سورسوجون، شرقي البلاد، مما تسبب في فيضانات وقطع الكهرباء عن منطقة واسعة.
وجاء الإعصار مصحوبا برياح بلغت سرعتها القصوى 155 كيلومترا في الساعة وعواصف بسرعة 235 كيلومترا في الساعة لدى تحركه غربا بسرعة 20 كيلومترا في الساعة، حسب مكتب الطقس الفلبيني. وقتل شخص على الأقل واضطر أكثر من 225 ألف شخص للفرار من منازلهم في منطقة بيكول شرقي البلاد في الوقت الذي ضرب فيه كاموري المنطقة يوم الإثنين. وتقطعت السبل بنحو سبعة آلاف شخص في مينائي بيكول و مانيلا بعد أن أوقف خفر السواحل عبارات من الإبحار وسط اشتداد العواصف في البحر. وتم إلغاء 499 رحلة دولية وداخلية مما أثر على قرابة 100 ألف راكب، حسب مسئولين في المطار.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات