ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
المؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنالمسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميااغلاق ميناء الزويتينة النفطيتعرف على تطور مؤشرات الاقتصاد الليبيسر رفض صالح لقاء وفد الوفاق في روسياسلامة يدعو لتشكيل حكومة وحدة وطنية بعد مؤتمر برلينبعدما انتقد الولايات المتحدة في خطبة الجمعة بطهران.. "ترامب" ردا على "خامنئي": يجب أن ينتبه بشدة إلى كلامهمقتل 6 جنود في انفجار عبوة ناسفة بشمال بوركينا فاسوشالكه يفتتح الدور الثاني بحرمان مونشنجلادبخ من صدارة الدوري الألمانيأجيري يسقط بثلاثية في دربي جنوب مدريد.. خيتافي يوقف انتفاضة ليجانيسفرانس فوتبول: الاتفاق تم.. كورزاوا من سان جيرمان لـ أرسنال في الصيف المقبلمواعيد مباريات السبت 18-1-2020 والقنوات الناقلة – يوم كروي ممتع في مصر وإنجلتراالرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراءالبنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيراني

رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

- كتب   -  
رونالدو مع جائزة أفضل لاعب في إيطاليا
وصف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الدوري الإيطالي بـ "دوري صعب للغاية" بعدما توج بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي.

وكان من المتوقع أن يحضر رونالدو حفل الكرة الذهبية في باريس مساء الاثنين، لكنه توجه بدلاً من ذلك إلى ميلانو لحضور حفل جوائز الدوري الإيطالي.

وتم تكريم اللاعب البالغ من العمر 34 عاما لموسمه الأول الناجح مع يوفنتوس، حيث سجل 21 هدفا في الدوري ليساعد يوفنتوس على الفوز باللقب الثامن على التوالي.

وقال رونالدو في كلمته: "سأحاول التحدث باللغة الإيطالية، أنا فخور بأن أكون أفضل مهاجم في إيطاليا".

وتابع "أشكر زملائي في الفريق واللاعبين الذين صوتوا لي، وبعد عامين في إيطاليا يمكنني القول إنها مسابقة صعبة للغاية".

وأتم "أشكر الجميع على التصويت لصالحي وأتمنى العودة هنا في العام المقبل".

كما فاز رونالدو بجائزة أفضل مهاجم مع مهاجم أتالانتا دوفان زاباتا وفابيو كوالياريلا نجم سامبدوريا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات