ايوان ليبيا

الأثنين , 6 يوليو 2020
أكثر من 200 عالم يؤكدون: الهواء يحمل فيروس كوروناكورونا حول العالم: 11.45 مليون إصابة.. 6.2 مليون متعافي.. و534 ألف حالة وفاةالسعودية تعلن الضوابط والمعايير الصحية الخاصة بموسم الحج المقبلبعد تسجيل 23 ألف إصابة خلال يوم... الهند ثالث أكثر دولة تضررا من "كورونا" في العالمفشل مقترح تمديد ولاية المشري لعام إضافيأنباء عن إصابة قيادات تركية في قصف قاعدة الوطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 5 يوليو (57 حالة جديدة)مساعي أوروبية للتهدئة بين فرنسا و تركيا بسبب ليبيامظاهرة حاشدة في بنغازي رفضاً للتدخل التركيتعليق المجلس الأعلى للدولة على قصف قاعدة الوطيةوصول شحنة إمدادات طبيّة إلى مطار معيتيقة الدوليطائرات الاحتلال الإسرائيلية تشن غارات على قطاع غزةهيئة سك العملة البريطانية تحتفي بالمغني إلتون جون بعملة تذكارية جديدةنيكي يرتفع 0.16% في بداية التعامل بطوكيوبرشلونة يتشبث بالأمل ويهشّم "سيراميك" فياريالنابولي يحسم دربي الشمس ويقهر روما في الوقت القاتلبارتوميو: التحكيم غير عادل ويجامل طرفا واحدا.. وهذا موقف ميسي وسيتيينبيكيه: إشارتي بعد إلغاء هدف ميسي؟ لا أتذكر«المكافآت الروسية» تجدد الانقسامات بين ترامب والجمهوريينعقيلة صالح: هدف القوات المسلحة الليبية تحرير العاصمة من الإرهاب وليس السيطرة على السلطة

رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

- كتب   -  
رونالدو مع جائزة أفضل لاعب في إيطاليا
وصف كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الدوري الإيطالي بـ "دوري صعب للغاية" بعدما توج بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي.

وكان من المتوقع أن يحضر رونالدو حفل الكرة الذهبية في باريس مساء الاثنين، لكنه توجه بدلاً من ذلك إلى ميلانو لحضور حفل جوائز الدوري الإيطالي.

وتم تكريم اللاعب البالغ من العمر 34 عاما لموسمه الأول الناجح مع يوفنتوس، حيث سجل 21 هدفا في الدوري ليساعد يوفنتوس على الفوز باللقب الثامن على التوالي.

وقال رونالدو في كلمته: "سأحاول التحدث باللغة الإيطالية، أنا فخور بأن أكون أفضل مهاجم في إيطاليا".

وتابع "أشكر زملائي في الفريق واللاعبين الذين صوتوا لي، وبعد عامين في إيطاليا يمكنني القول إنها مسابقة صعبة للغاية".

وأتم "أشكر الجميع على التصويت لصالحي وأتمنى العودة هنا في العام المقبل".

كما فاز رونالدو بجائزة أفضل مهاجم مع مهاجم أتالانتا دوفان زاباتا وفابيو كوالياريلا نجم سامبدوريا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات