ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
المؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناءماكرون يتعرض لموقف مخيف بأحد المسارح في باريسالشرطة الصومالية: انفجار سيارة مفخخة استهدف متعاقدين أتراك بالقرب من العاصمة مقديشوأردوغان في تهديد صريح: أوروبا ستواجه مشكلات ضخمة مثل الهجرة والإرهاب حال سقوط حكومة السراجمورينيو: فاجأني كلام كونتي.. يثق في الحصول على إريكسنأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 18 يناير 2020المسماري: إغلاق المنشآت والموانئ النفطية «عمل شعبي»خسائر توقف تصدير النفط الليبي يوميااغلاق ميناء الزويتينة النفطيتعرف على تطور مؤشرات الاقتصاد الليبيسر رفض صالح لقاء وفد الوفاق في روسياسلامة يدعو لتشكيل حكومة وحدة وطنية بعد مؤتمر برلينبعدما انتقد الولايات المتحدة في خطبة الجمعة بطهران.. "ترامب" ردا على "خامنئي": يجب أن ينتبه بشدة إلى كلامهمقتل 6 جنود في انفجار عبوة ناسفة بشمال بوركينا فاسوشالكه يفتتح الدور الثاني بحرمان مونشنجلادبخ من صدارة الدوري الألمانيأجيري يسقط بثلاثية في دربي جنوب مدريد.. خيتافي يوقف انتفاضة ليجانيسفرانس فوتبول: الاتفاق تم.. كورزاوا من سان جيرمان لـ أرسنال في الصيف المقبلمواعيد مباريات السبت 18-1-2020 والقنوات الناقلة – يوم كروي ممتع في مصر وإنجلتراالرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراء

كيلليني: ريال مدريد سرق الكرة الذهبية من رونالدو

- كتب   -  
رونالدو والكرة الذهبية
قال جورجيو كيلليني إن زميله في يوفنتوس كريستيانو رونالدو "تعرض للسرقة في حفل الكرة الذهبية العام الماضي، حيث أراد ريال مدريد منعه من الفوز".

وتوج لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد وكرواتيا في عام 2018 بالكرة الذهبية، بينما فاز ليونيل ميسي بجائزة هذا العام.

وقال كيلليني لشبكة "سكاي سبورتس": "تعرض رونالدو للسرقة حقا في الموسم الماضي، عندما قرر ريال مدريد التأكد من عدم قدرته على الفوز وكان ذلك غريبا للغاية".

وواصل "الجائزة هذا الموسم كانت أكثر توازنا، ومع كل الاحترام الواجب لا يستحق مودريتش حتى في أفضل موسم له في مسيرته الجائزة".

وأضاف "كانت هذه إشارة من ريال مدريد، حيث أرادوا منع رونالدو من الفوز بها".

وأكمل "صحيح أن مودريتش فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لكن بهذا المنطق كان من المفترض أن يفوز فان دايك هذا العام، أو يفوز أنطوان جريزمان أو بول بوجبا أو كيليان مبابي بالجائزة العام الماضي بسبب الأشياء غير العادية التي قاموا بها في كأس العالم".

وأتم "لكن فوز مودريتش بها كان غير منطقي".

وفاز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية في 5 مناسبات، بينما حصل ميسي على 6 كرات.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات