ايوان ليبيا

الخميس , 13 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

ترامب ينتقد الديمقراطيين لمواصلة جلسات الاستماع بشأن تحقيقات بالتقصير بحقه

- كتب   -  
دونالد ترامب

انتقد الرئيس الأمريكي، ترامب ، الديمقراطيين لمواصلة جلسات الاستماع بشأن تحقيقات بالتقصير بحقه.
وجاء انتقاد الرئيس ترامب أثناء استعداده لمغادرة واشنطن، متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) التي تنطلق غدا الثلاثاء.
وقال ترامب : "إنها لوصمة عار على ما يفعلونه لبلدنا".
وأضاف ترامب أنه لن يرسل محامين لحضور جلسات التحقيق في الكونجرس ، واصفا العملية بأنها "خدعة".
وفي سياق آخر، تعهد الرئيس ترامب بأنه سيناقش مسألة زيادة نفقات الدفاع خلال اجتماعه مع قادة الناتو، قائلا: "سيكون عليهم القيام بمزيد من تقاسم الأعباء" ، مبديا إصراره على أن الوضع الراهن "غير عادل" للولايات المتحدة. وستعلن اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يوم الأربعاء بدء المرحلة الثانية من تحقيقات بالتقصير بحق الرئيس، وهو نفس اليوم الذي من المقرر أن يختتم فيه الرئيس ترامب جولته إلى لندن بعقد مؤتمر صحفي. ويتهم الديمقراطيون في مجلس النواب الرئيس بإساءة استغلال منصبه من أجل الضغط على أوكرانيا لفتح تحقيقات من شأنها أن تضر بخصمه الديمقراطي جو بايدن، المرشح الأوفر حظا لنيل بطاقة الترشح عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقررة في 2020. وستركز المرحلة الثانية من التحقيقات على الأساس القانوني لوضع بنود الاتهام. وكانت المرحلة الأولى، التي أجرتها لجنة الاستخبارات، بمثابة مهمة لتقصي الحقائق، حيث تضمنت عقد جلسات استماع علنية أعرب فيها العديد من الشهود عن قلقهم بشأن علاقة البيت الأبيض بأوكرانيا وإمكانية الاستفادة من المساعدات العسكرية الأمريكية في مقابل الحصول على معلومات تضر بجو بايدن.  

جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
التعليقات