ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
ماليزيا تسجل 38 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ولا وفيات لليوم العاشر على التواليإسبانيا تعلن عدم تسجيل أي حالة وفاة و71 حالة إصابة جديدة بكورونامدير منظمة الصحة العالمية: نرغب في استمرار التعاون مع الولايات المتحدةإيطاليا: 60 وفاة جديدة بفيروس كورونا ترفع إجمالى الوفيات إلى 33475 حالةإدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفلحالة الطقس اليوم الاثنينليبيا البلد الذى يدمر ... بقلم / محمد الامين هجانأسوأ الولايات الأسترالية تضررا بفيروس كورونا تخفف من قيودهامسيرات وقطع للطرق في مناطق لبنانية متعددة احتجاجا على التدهور الاقتصادي

ترامب ينتقد الديمقراطيين لمواصلة جلسات الاستماع بشأن تحقيقات بالتقصير بحقه

- كتب   -  
دونالد ترامب

انتقد الرئيس الأمريكي، ترامب ، الديمقراطيين لمواصلة جلسات الاستماع بشأن تحقيقات بالتقصير بحقه.
وجاء انتقاد الرئيس ترامب أثناء استعداده لمغادرة واشنطن، متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة في قمة حلف شمال الأطلسي (الناتو) التي تنطلق غدا الثلاثاء.
وقال ترامب : "إنها لوصمة عار على ما يفعلونه لبلدنا".
وأضاف ترامب أنه لن يرسل محامين لحضور جلسات التحقيق في الكونجرس ، واصفا العملية بأنها "خدعة".
وفي سياق آخر، تعهد الرئيس ترامب بأنه سيناقش مسألة زيادة نفقات الدفاع خلال اجتماعه مع قادة الناتو، قائلا: "سيكون عليهم القيام بمزيد من تقاسم الأعباء" ، مبديا إصراره على أن الوضع الراهن "غير عادل" للولايات المتحدة. وستعلن اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي يوم الأربعاء بدء المرحلة الثانية من تحقيقات بالتقصير بحق الرئيس، وهو نفس اليوم الذي من المقرر أن يختتم فيه الرئيس ترامب جولته إلى لندن بعقد مؤتمر صحفي. ويتهم الديمقراطيون في مجلس النواب الرئيس بإساءة استغلال منصبه من أجل الضغط على أوكرانيا لفتح تحقيقات من شأنها أن تضر بخصمه الديمقراطي جو بايدن، المرشح الأوفر حظا لنيل بطاقة الترشح عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية المقررة في 2020. وستركز المرحلة الثانية من التحقيقات على الأساس القانوني لوضع بنود الاتهام. وكانت المرحلة الأولى، التي أجرتها لجنة الاستخبارات، بمثابة مهمة لتقصي الحقائق، حيث تضمنت عقد جلسات استماع علنية أعرب فيها العديد من الشهود عن قلقهم بشأن علاقة البيت الأبيض بأوكرانيا وإمكانية الاستفادة من المساعدات العسكرية الأمريكية في مقابل الحصول على معلومات تضر بجو بايدن.  

جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي
جانب من مغادرة الرئيس الأمريكي

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات