ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
إدانة فلسطينية لمخطط الاحتلال الإسرائيلي لهدم 200 منشأة في القدسالجيش الليبي يستعيد السيطرة على مدينة الأصابعة غرب ليبياإيران تعلن عن ثلاثة آلاف إصابة جديدة بكورونا في أعلى ارتفاع منذ شهرينالمدارس البريطانية تستقبل التلاميذ من جديد وسط انتقادات شديدةكلوب: سنكون في قمة اللياقة البدنية عند مواجهة إيفرتونكلوب: هدف أوكوشا ضد كان هو الأفضل في تاريخ الكرة الألمانيةالنيجيري مستمر في أولد ترافورد.. مانشستر يونايتد يعلن تمديد إعارة إيجالوكلوب يتحدث في ذكرى التتويج بدوري الأبطالشحنة امدادات طبية من منظمة الصحة العالمية إلى سبهاالمركز الليبي - الكوري يبدأ بتصنيع الكماماتالجيش الوطني يُعلن اعادة السيطرة على الأصابعةالترتيب الليبي في مؤشر حقوق الطفلحالة الطقس اليوم الاثنينليبيا البلد الذى يدمر ... بقلم / محمد الامين هجانأسوأ الولايات الأسترالية تضررا بفيروس كورونا تخفف من قيودهامسيرات وقطع للطرق في مناطق لبنانية متعددة احتجاجا على التدهور الاقتصاديرئيس البرلمان العربي يثمن تنظيم المملكة العربية السعودية لمؤتمر المانحين لليمن 2020اللجنة العليا لمكافحة الأمراض توصي بمنع التنقل بين المدنبدأ الكشف الطبي على المواطنين الراغبين في العودة من عمانالنشرة الوبائية الليبية ليوم الأحد 31 مايو (26 حالة جديدة)

ماكرون: الجنود الفرنسيون الذين قتلوا في مالي لقوا حتفهم "من أجل حرية العالم" | صور

- كتب   -  
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

أحيت فرنسا اليوم الإثنين، ذكرى 13 جنديا من مواطنيها قتلوا في حادث تحطم مروحيتين في مالي قبل أسبوع خلال عملية لمكافحة الإرهاب.
وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ، أمام النعوش الـ13 التي كانت تغطيها الأعلام الفرنسية في ساحة مستشفى "إينفالديس" العسكري: "للأسف كثيرا ما يكون للحرية مذاق الدم المسال".
وأضاف: "لقد لقوا حتفهم في عملية من أجل فرنسا ومن أجل حماية شعوب الساحل وأمن مواطنيهم وحرية العالم".
وشارك رئيس مالي إبراهيم بوبكر كيتا في المراسم مع جنود من وحدات القتلى وأفراد أسرهم ورؤساء البلدات التي كانوا يتمركزون بها ومندوبين آخرين.
ولدى فرنسا حوالي 4500 جندي منتشرين في مالي والنيجر وتشاد لمحاربة المتطرفين الإسلاميين في منطقة الساحل. وهناك أيضًا 1100 جندي من الجيش الألماني متمركزون في المنطقة كجزء من مهمة للأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار في المنطقة.

ساحة مستشفى إينفالديس العسكري
ساحة مستشفى إينفالديس العسكري
ساحة مستشفى إينفالديس العسكري
ساحة مستشفى إينفالديس العسكري
ساحة مستشفى إينفالديس العسكري
ساحة مستشفى إينفالديس العسكري
ساحة مستشفى إينفالديس العسكري

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات