ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
أمريكا تضع 5 آلاف جندي في حالة تأهب لمواجهة المظاهرات العنيفةالصحة العالمية: أعداد المصابين بكورونا نحو 6 ملايين شخصالكويت: تمديد الإقامات والتأشيرات المنتهية حتى 31 أغسطس المقبلتركيا: تسجيل 839 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاةالحلم الأمريكي يتحول إلى كابوس.. هل يحقّ لواشنطن أن تحاسب العالم على الإنسانية والحقوق في ظل ما يجري بمدنها وشوارعها؟ ... بقلم / محمد الامينمدرب خيتافي: تصريحات سيتيين؟ الفرق الكبرى ستستفيد من زيادة التبديلاتالإعلان عن مواعيد الدوري الإسباني.. 8 أيام متتالية من المباريات الناريةتقرير: توتنام مستعد لمساواة كوتينيو بـ هاري كينموندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017موسكو: تسجيل 2595 إصابة جديدة بكورونا المستجد والإجمالي يصل إلى 180 ألفا و791 حالةمكتب مصر للطيران بالسعودية: لا يوجد خطط من الشركة لرحلات بين البلدينالخارجية الجزائرية: رئاستنا لمجلس السلم والأمن الإفريقي تأتي في وقت حرجالشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس ومسئولين في فتحتسجيل صوتي مسرب للمشري يهز معسكر الوفاقبالأسماء .. مقتل أبرز قادة الوفاق من الزاويةباشاغا: هناك مؤسسات داخل الدولة تعرقل وزارة الداخليةتحضيرات لإجراء مسح شامل عن فيروس كورونا في بني وليدتأجيل موعد العودة المدرسية إلى 18 يوليو المقبلزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزإلى يونايتد؟ ساؤول: سأعلن فريقي الجديد خلال 3 أيام

الشرطة الألمانية: حريق متعمد استهدف واجهة المحكمة الإدارية الاتحادية

- كتب   -  
الشرطة الألمانية

أعلنت الشرطة الألمانية اليوم الإثنين، عن احتمال أن يكون الحريق الذي تعرضت له واجهة المحكمة الإدارية الاتحادية في مدينة لايبتسيج متعمدا.
وأوضحت الشرطة، أن مجهولا أضرم النار في جسم عند واجهة المبنى، مشيرة إلى أن السائل المحترق والذي تسرب من هذا الجسم أصاب الواجهة بأضرار وتسبب في انصهار كابل.

وأخمدت شرطة مكافحة الشغب النيران، وتولى أفراد البحث الجنائي جمع البصمات في مسرح الجريمة.
وتولى المركز الشرطي لمكافحة الإرهاب والتطرف والتابع لهيئة مكافحة الجريمة في ولاية سكسونيا مواصلة التحقيقات في الواقعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات