ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
أمريكا تضع 5 آلاف جندي في حالة تأهب لمواجهة المظاهرات العنيفةالصحة العالمية: أعداد المصابين بكورونا نحو 6 ملايين شخصالكويت: تمديد الإقامات والتأشيرات المنتهية حتى 31 أغسطس المقبلتركيا: تسجيل 839 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاةالحلم الأمريكي يتحول إلى كابوس.. هل يحقّ لواشنطن أن تحاسب العالم على الإنسانية والحقوق في ظل ما يجري بمدنها وشوارعها؟ ... بقلم / محمد الامينمدرب خيتافي: تصريحات سيتيين؟ الفرق الكبرى ستستفيد من زيادة التبديلاتالإعلان عن مواعيد الدوري الإسباني.. 8 أيام متتالية من المباريات الناريةتقرير: توتنام مستعد لمساواة كوتينيو بـ هاري كينموندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017موسكو: تسجيل 2595 إصابة جديدة بكورونا المستجد والإجمالي يصل إلى 180 ألفا و791 حالةمكتب مصر للطيران بالسعودية: لا يوجد خطط من الشركة لرحلات بين البلدينالخارجية الجزائرية: رئاستنا لمجلس السلم والأمن الإفريقي تأتي في وقت حرجالشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس ومسئولين في فتحتسجيل صوتي مسرب للمشري يهز معسكر الوفاقبالأسماء .. مقتل أبرز قادة الوفاق من الزاويةباشاغا: هناك مؤسسات داخل الدولة تعرقل وزارة الداخليةتحضيرات لإجراء مسح شامل عن فيروس كورونا في بني وليدتأجيل موعد العودة المدرسية إلى 18 يوليو المقبلزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزإلى يونايتد؟ ساؤول: سأعلن فريقي الجديد خلال 3 أيام

مدافع ليفربول السابق: لماذا لا ينضم مبابي لنا؟

- كتب   -  
كيليان مبابي - باريس سان جيرمان
تساءل ستيفن وارنوك مدافع ليفربول السابق عن وجود سبب قد يمنع انضمام كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف فريق المدرب يورجن كلوب.

وقال كلوب في وقت سابق إنه من الصعب للغاية ضم مبابي بسبب عدم وجود أموال كافية لجلبه من سان جيرمان.

وتحدث وارنوك لموقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي قائلا: "أفكر في الأمر لأن ليفربول تطور مع كلوب والآن البعض يربط بينه وبين أفضل اللاعبين".

وأكمل "كي أكون أمينا لماذا لا يرغب اللاعبين في اللعب تحت قيادة كلوب في ليفربول فالأجواء رائعة وكذلك المدرب".

وأضاف مدافع ليفربول من 2002 إلى 2007 "ليفربول تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي وبلغ نهائي الدوري الأوروبي قبل عدة أعوام، أصبح من الجذاب الانتقال إلى النادي".

وتابع وارنوك متسائلا "لماذا يذهب مبابي إلى ليفربول؟ سأقول لكم ولماذا لا يذهب؟ لماذا لا يرغب في اللعب ضد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي واختبار نفسه؟".

وأردف "المشكلة الوحيدة هنا هي اعتقاد اللاعبين أن الفوز بالكرة الذهبية يكون بالانضمام إلى ريال مدريد أو برشلونة فقط، لماذا لا يتغير الوضع وتسيطر أندية الدوري الإنجليزي على أوروبا لعدة سنوات؟".

وأتم "الأمر أيضا يعتمد على نتائج ثنائي إسبانيا فإن شعر مبابي أن فرصه في الفوز بدوري أبطال أوروبا هناك ليست جيدة ربما حينها يفكر في مكان آخر".

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات