ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
أمريكا تضع 5 آلاف جندي في حالة تأهب لمواجهة المظاهرات العنيفةالصحة العالمية: أعداد المصابين بكورونا نحو 6 ملايين شخصالكويت: تمديد الإقامات والتأشيرات المنتهية حتى 31 أغسطس المقبلتركيا: تسجيل 839 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاةالحلم الأمريكي يتحول إلى كابوس.. هل يحقّ لواشنطن أن تحاسب العالم على الإنسانية والحقوق في ظل ما يجري بمدنها وشوارعها؟ ... بقلم / محمد الامينمدرب خيتافي: تصريحات سيتيين؟ الفرق الكبرى ستستفيد من زيادة التبديلاتالإعلان عن مواعيد الدوري الإسباني.. 8 أيام متتالية من المباريات الناريةتقرير: توتنام مستعد لمساواة كوتينيو بـ هاري كينموندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017موسكو: تسجيل 2595 إصابة جديدة بكورونا المستجد والإجمالي يصل إلى 180 ألفا و791 حالةمكتب مصر للطيران بالسعودية: لا يوجد خطط من الشركة لرحلات بين البلدينالخارجية الجزائرية: رئاستنا لمجلس السلم والأمن الإفريقي تأتي في وقت حرجالشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس ومسئولين في فتحتسجيل صوتي مسرب للمشري يهز معسكر الوفاقبالأسماء .. مقتل أبرز قادة الوفاق من الزاويةباشاغا: هناك مؤسسات داخل الدولة تعرقل وزارة الداخليةتحضيرات لإجراء مسح شامل عن فيروس كورونا في بني وليدتأجيل موعد العودة المدرسية إلى 18 يوليو المقبلزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزإلى يونايتد؟ ساؤول: سأعلن فريقي الجديد خلال 3 أيام

إيران ترحب بكافة المبادرات لخفض التوتر في المنطقة

- كتب   -  
وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف

أكد وزير الخارجية ال إيران ي محمد جواد ظريف، ضرورة خفض التوتر ات الإقليمية الراهنة ولاسيما في اليمن؛ قائلا "إن الجمهورية الإسلامية ال إيران ية ترحب وتدعم جميع ال مبادرات والخطوات التي تنبع من نوايا حسنة وتصب في خفض التوتر ات الإقليمية".
وجاءت تصريحات اليوم الإثنين خلال اللقاء مع وزير الخارجية العماني "يوسف بن علوي" الذي وصل إيران ، بحسب وكالة الأنباء ال إيران ية (إرنا).
وشدد ظريف خلال اللقاء على حرص ايران للحوار مع كافة الدول الإقليمية؛ مصرحا ان "مبادرة هرمز للسلام تأتي في هذا السياق" أيضا.
بدوره، أكد وزير خارجية عمان خلال اللقاء أن التطورات الراهنة في المنطقة تقتضي إجراء المزيد من المباحثات والتفاهم؛ مبينا أن عقد مؤتمر شامل بمشاركة الدول المعنية جميعا سيكون مفيدا في هذا الخصوص.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات