ايوان ليبيا

الأثنين , 1 يونيو 2020
أمريكا تضع 5 آلاف جندي في حالة تأهب لمواجهة المظاهرات العنيفةالصحة العالمية: أعداد المصابين بكورونا نحو 6 ملايين شخصالكويت: تمديد الإقامات والتأشيرات المنتهية حتى 31 أغسطس المقبلتركيا: تسجيل 839 إصابة جديدة بفيروس كورونا و25 حالة وفاةالحلم الأمريكي يتحول إلى كابوس.. هل يحقّ لواشنطن أن تحاسب العالم على الإنسانية والحقوق في ظل ما يجري بمدنها وشوارعها؟ ... بقلم / محمد الامينمدرب خيتافي: تصريحات سيتيين؟ الفرق الكبرى ستستفيد من زيادة التبديلاتالإعلان عن مواعيد الدوري الإسباني.. 8 أيام متتالية من المباريات الناريةتقرير: توتنام مستعد لمساواة كوتينيو بـ هاري كينموندو ديبورتيفو: برشلونة فوّت فرصة ضم ألفونسو ديفيز في 2017موسكو: تسجيل 2595 إصابة جديدة بكورونا المستجد والإجمالي يصل إلى 180 ألفا و791 حالةمكتب مصر للطيران بالسعودية: لا يوجد خطط من الشركة لرحلات بين البلدينالخارجية الجزائرية: رئاستنا لمجلس السلم والأمن الإفريقي تأتي في وقت حرجالشرطة الإسرائيلية تعتقل محافظ القدس ومسئولين في فتحتسجيل صوتي مسرب للمشري يهز معسكر الوفاقبالأسماء .. مقتل أبرز قادة الوفاق من الزاويةباشاغا: هناك مؤسسات داخل الدولة تعرقل وزارة الداخليةتحضيرات لإجراء مسح شامل عن فيروس كورونا في بني وليدتأجيل موعد العودة المدرسية إلى 18 يوليو المقبلزميله في تشيلي: فيدال يريد الانتقال إلى بوكا جونيورزإلى يونايتد؟ ساؤول: سأعلن فريقي الجديد خلال 3 أيام

بحث معاناة أصحاب العقارات المتضررة من حرب التحرير

- كتب   -  
بحث معاناة أصحاب العقارات المتضررة من حرب التحرير
بحث معاناة أصحاب العقارات المتضررة من حرب التحرير

إيوان ليبيا - وكالات :

بحث نائب رئيس المجلس الرئاسي أحمد عمر معيتيق، اليوم الإثنين، سبل العمل لإنهاء معاناة أصحاب العقارات المتضررة من حرب التحرير.

جاء ذلك خلال لقاء معيتيق اليوم، مع رئيسي جهاز الإسكان والمرافق، وجهاز تنمية تطوير المراكز الإدارية، واللجنة المركزية لتعويضات المباني المتضررة من حرب التحرير.

وأكد معيتيق في بيان لحكومة الوفاق،، ضرورة العمل لإنهاء معاناة أصحاب العقارات المتضررة من خلال برنامج يتم بالتنسيق بين الجهات المعنية والأجهزة المختلفة.

التعليقات